سعودي

سعر الشحن في زاجل 2024 Zajil EXpress

سعر الشحن في زاجل يتم تحديده طبقاً للمسافة التي تقطعها سيارات زاجل للشحن، لحمل ونقل البضائع إلى مكان تسلم الشحنة، الذي حدده العميل خلال طلبه لنقل شحنة بواسطة شركة زاجل للشحن الدولي وأيضاً وزن الشحنة المراد توصيلها، سواء كان طلب العميل الشحن من الموقع الرسمي للشركة، أو بواسطة تطبيق زاجل للشحن والمعروف بسهولته وسلاسة طلب الشحن السريع بواسطته، وسأذكر لك خلال السطور القليلة القادمة عبر موقعنا زاجل24 اسعار شحن زاجل داخل المملكة.

سعر الشحن في زاجل
سعر الشحن في زاجل

سعر الشحن في زاجل اكسبريس

تختلف اسعار زاجل للشحن حسب وزن الشحنة المراد توصيلها، فإذا كانت الشحنة صغيرة الحجم، فقد يصل سعر شحنها من 10 ريال سُعُودية إلى 20 ريال سعودي، أما الشحنات الثقيلة، فقد يصل سعر شحنها إلى 50 ريـال سعودي، وتحديد مدى ثقل الشحنة، أو خفتها، يكون بعد وزنها، لذا يتم تحديد سعر شحن زاجل لها، وقد يريد العميل نقل أو شحن بضاعة تحتاج إلى اهتمام وحفظ خاص، يطلق عليها الشحنات super أو المُميّزة، فلها سعر شحن خاص بها، يقدر ب 50 ريــال سعودي.

سعر الشحن في زاجل
سعر الشحن في زاجل

اسعار شحن زاجل بالكيلو

استخدم موقع شركة زاجل أو تطبيق زاجل للشحن حسب نوع جوالك وبعد إتمام عملية تحميل التطبيق استخدم حاسبة زاجل لمعرفة اسعار شحن زاجل بالكيلو وهي قيمة تقديرية يوفرها التطبيق للمستخدمين للتأكد مسبقاً من سعر الشحن المطلوب دفعه قبل تأكيد عملية طلب التوصيل.

زاجل تتبع شحنتك (حاسبة زاجل)

 لكي تستطيع معرفة التكلفة الخاصة بشحن السلع و البضائع في شركة زاجل، عليك استخدام حاسبة زاجل تتبع شحنتك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع زاجل للشحن.
  • اضغط على تبويب أحسب سعر الشحن.
  • أدْخِل جميع البيانات المطلوبة منك.
  • اضغط على تبويب أحسب.

اسعار شحن زاجل خارج المملكة

أوضحت شركة زاجل أن اسعار شحن زاجل خارج المملكة والشحنات الداخلية تكون بداية من ثلاثين ريالاً سعودياً، وذلك تحديداً للأشياء المعتادة الغير قابلة للكسر أو التلف، أما إذا الأشياء الحساسة والقابلة للخدش أو الكسر فيكون السعر بداية من خمسين ريالاً سعودياً وذلك يعد حد أدني.

كم يوم ياخذ شحن زاجل

ولتعرف كم يوم ياخذ شحن زاجل حتى يصل مندوب توصيل زاجل لباب بيتك للشحن الداخلي فالأمر متوقف على وزن الشحنة فإذا كانت صغيرة الحجم بلغ مقدار سعر شحن زاجل حينها ما بين (عشرة ريال) و(خمسة عشر ريال) أما إذا كانت الشحنة ثقيلة فقد يصل سعر شحنها إلى خمسين ريال.

مدة توصيل زاجل

مدة توصيل زاجل بالكيلو متر مسافة، يقصد بها المسافة التي سيتم احتساب سعر شحن زاجل بناءاً عليها، وهي وحدة الكيلو متر(1000 متر)، فإذا كانت الشحنة سيتم نقلها لمسافة لن تتخطى 500كم، فسوف تصل للعميل خلال يوم واحد فقط، وإذا كانت المسافة ما بين ال 500كم و1000كم، فسوف تصل خلال يومين على الأكثر، أما إذا تخطت المسافة حاجز 1000كم، فسوف تصل خلال ثلاث أيام بالضبط، حسب ما أعلنته شركة زاجل للشحن الدولي .

شروط الحصول على تعويض من شركة زاجل

  • حددت شركة زاجل للشحن مدة 120 يوم، من تاريخ إرسال الشحنة للتقدم بشكوى.
  • التعويض يكون حصراً لمُرسِل الشحنة.
  • إذا أراد المرسل التنازل عن التعويض لمصلحة المستلم يشترط أن يكون بواسطة وكالة شرعية.
  • قيمة التعويض هي المثل وذلك طبقاً لما حددته لائحة هيئة الاتصالات ويكون المرسل ملزم بتوفير الأوراق اللازمة للتعويض وهي: أصل الفاتورة بسعر المنتج، صورة من البوليصة، الحساب البنكي للمرسل ويمكنك التعرف على تلك الشروط هنا.
سعر الشحن في زاجل
سعر الشحن في زاجل

*ملحوظات هامة*

  • في حالة الإخلال بأي من المتطلبات السابق ذكرها أو عدم توفرها يكون ل زاجل حق الاعتذار عن التعويض.
  • في حالات تلف الشحنة يحق للعميل المستلم الشكوى خلال 24 ساعة فقط ويرفق معها صورة الشحنة التالفة ولن تلتفت شركة زاجل للشكوى بعد مرور المدة المحددة.
  • في حالات تأخر توصيل الشحنة عن الوقت المحدد سيتم دفع تعويض للعميل بقيمة الشحن ويستثنى من ذلك إذا كان سبب التأخير ظرف طارئ أو قُوَى قاهرة أو سبب خارج عن الإرادة.

زاجل واتساب

وفرت شركة زاجل للشحن الدولي يوم 10 أبريل الماضي رقم زاجل واتساب وذلك في تويتة على صفحة زاجل على موقع تويتر حيث قالت ” عملائنا الكرام يسعدنا مشاركتكم خدمتنا الجديده، زاجل واتس اب مع المساعد الافتراضي نقدم لكم خدمة تتبع و معرفه حالة شحنتك ، طلب توصيل الشحنة و معرفه اقرب فرع و اكثر من ذلك ، على الرقم 920000177 ” وذلك بجانب الطرق الأخرى سواء كانت بريد زاجل أو رقم زاجل الموحد المجاني أو تطبيق زاجل للشحن الدولي.

فروع زاجل

زاجل تبوك
زاجل المدينة المنورة
زاجل الطائف
زاجل مكة المكرمة
زاجل الدمام
زاجل الرياض

بهذه المعلومات البسيطة أتمنى أن أكون قدمت لك عزيزي القارئ الإفادة التي تبحث عنها فيمَا يخص اسعار شحن زاجل بالكيلو وكل التفاصيل عن سعر الشحن في زاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى