سعودي

زاجل المدينة المنورة رقم التواصل عنوان الفرع أوقات الدوام

يعد فرع زاجل المدينة المنورة zajil ، أحد أهم فروع شركة زاجل للشحن الدولي، وأكثرها نشاطا وتفاعلا وتقديما للخدمات على مستوى فروع المملكة قاطبة، حيث تتيح زاجل تتبع الشحنات بأكثر من طريقة، سواء عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو برقم الهاتف، أو عن طريق زاجل واتساب ، وفي السطور القليلة القادمة، يمكنك التعرف أكثر على فرع زاجل الموجود في المدينة، ورقم التواصل، كذلك أوقات الدوام.

رقم زاجل المدينة المنورة zajil

يمكنك التواصل وتتبع شحنة زاجل، عبر رقم زاجل المدينة المنورة المتاح من قبل الشركة، على 8445555 الخاص بالفرع، أو رقم زاجل الموحد المجاني لكل فروع زاجل.

اوقات دوام زاجل المدينه المنورة zajil

اوقات دوام زاجل المدينه المنورة الفرع الرئيسي من الساعة ال8 صباحا حتى العاشرة مساءا، دوام زاجل المدينة المنورة شوران يبدأ الساعة 9 صباحا إلى ال10 صباحا، والفترة الثانية من ال 4 عصرا حتى ال9 مساءا، ودوام زاجل المدينة طريق المطار يبدأ الفرع عمله من الساعة 9 صباحا إلى 10 مساءا.

زاجل المدينة
اوقات دوام زاجل المدينه المنورة

رقم زاجل واتس اب zajil

في تاريخ 10 إبريل السابق، أعلنت شركة زاجل للشحن الدُّوَليّ عبر زاجل تويتر، عن إمكانية التواصل مع الشركة بواسطة رقم زاجل واتس اب، الاستفسار من خلاله عن أي تفاصيل تخص الشحنات، وهو نفس رقم زاجل الموحد المجاني على 920000177، الذي لم يكن متاح سابقا للواتس اب.

عناوين فروع الزاجل المدينة المنورة

يوجد ثلاث فروع لزاجل في المدينه المنورة، يستطيع بواسطتها العملاء تتبع شحنة زاجل، ومتابعة كافة تفاصيل المعاملات خاصتهم، الفرع الرئيس يقع على طريق الملك خالد، الذي يؤدي لطريق ينبع السابق، وتجده بمحاذاة مستودع مراسيم دبي، يقع فرع المدينة المنورة شوران على الطريق المعروف باسم صلاح الدين الأيوبي، شارع أم مانع بنت عمرو في حي شوران ، يقع الفرع الثالث في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بحي بني حارثة طريق المطار.

هل زاجل يشحن دولي؟

بالطبع زاجل يشحن دولي لمئات المواقع ونقاط التوصيل في العالم، وقد حققت شركة زاجل شحنات دولية يومية أكثر من 20 ألف شحنة، وتسعى زاجل لمضاعفة هذا الرَّقْم، والوصول لآلاف المواقع الأخرى على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى