سعودي

اوقات دوام زاجل في السعودية 2023 Zajil Express

اوقات دوام زاجل

حددت شركة زاجل للشحن، اوقات دوام زاجل في المملكة العربية السُّعُودية في مختلف فروع شركة زاجل لمتابعة خدمة عملاءها على مدار الساعة ولكل فرع منها مواعيد خاصة لفتح الفرع وإغلاقه أمام الجَمهور وهذا ما تتبعه شركة زاجل في كل فروعها حتى يتسنى لهم تقديم طلبات توصيل البضائع وشحنها واستلام رَقْم الشحنات و تتبع شحنة زاجل الخاصة بهم أو بواسطة الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيق زاجل للشحن.

اوقات دوام زاجل

اوقات دوام زاجل محددة من يوم السبت، حتى يوم الخميس في كل الفروع، ولكن التوقيت بالساعة مختلف من فرع لآخر، وغالبا ما تعمل الفروع على فترتين خلال اليوم، وسأوضحها لك فيما يلي لكل فرع داخل المملكة.

اوقات عمل زاجل الرياض

يعمل فرع زاجل الرياض النسيم من الساعة 9ص حتى 12م ومن الساعة 4م حتى 8م كل يوم ما عدا يوم الجمعة خلال الفرع الكائن في حي السلام بالرياض طريق عبدالرحمن بن عوف، وهي نفس اوقات دوام زاجل الرياض فرع النهضة ويقع في حي النهضة بالرياض شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز، وهي نفس اوقات عمل زاجل الروابي والذي يقع في حي الروابي بالرياض الواقع في شارع عبدالله بن عباس.

اوقات دوام زاجل
اوقات دوام زاجل

أوقات دوام زاجل جدة

اوقات عمل زاجل جدة حي المحجر في شارع بترومين من الساعة 8ص حتى 10 م بينما اوقات عمل زاجل فرع الأمير ماجد تبدأ من الساعة 9:30ص حتى 12م ومن الساعة 4:30م حتى 9:30م في فرع زاجل الكائن في حي بني مالك على طريق الأمير ماجد شارع70 بجانب مركز أميرة التجاري ويعمل فرع السلامة الكائن في حي السلامة شارع عبدالرحمن السديري بجوار انتكس من الساعة 9ص حتى الساعة 12م ومن 4م حتى 9م.

اوقات دوام زاجل
أوقات عمل زاجل جدة

مواعيد زاجل مكة

اوقات دوام زاجل مكة فرع الكعكية الواقع في حي الشوقية بطريق الدائري الثالث من الساعة 9ص حتى 9م بينما يفتح فرع مكة الواقع في حي الملك فهد طريق الأمير نايف بن عبد العزيز أبوابه من الساعة 8ص حتى 10م ويفتح فرع جبل النور الواقع في حي العدل طريق االملك فيصل أبوابه لعملاء زاجل للشحن من الساعة 9ص حتى 10م.

اوقات دوام زاجل
مواعيد زاجل مكة

اوقات عمل زاجل الخرج

اوقات عمل زاجل
اوقات عمل زاجل الخرج

يفتح فرع زاجل الخرج الواقع في حي الخالدية طريق الملك سعود أبوابه من الساعة 9ص حتى 12م ومن الساعة 4م حتى 9م كل يوم عدا الجمعة إجازة رسمية في كل فروع زاجل داخل المملكة ويمكنك متابعة صفحة زاجل على تويتر هنـــــا وبذلك أكون أوضحت لك اوقات دوام زاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى