سعودي

تحميل تطبيق زاجل للشحن للأندرويد والآيفون 2023 Zajil Express

حَمِّل تطبيق زاجل للشحن المتاح من شركة زاجل للحلول اللوجستية، المتخصصة في شحن البضائع داخل المملكة العربية السُّعُودية وخارجها، حتى تستطيع تتبع شحنتك باستخدام رقم الجوال ،و تتبع الشحنة برقم الشحنة والتطبيق تم كتابة مراجعة له على جوجل بلاي من قبل 1600 شخص، والذين قيّموا التطبيق حسب استخدامهم له، وعدد 100 ألف عملية تنزيل للتطبيق من Google Play للتطبيقات.

تطبيق زاجل للشحن

تطبيق زاجل للشحن ،يتيح لك إدارة الشحنات الخاصة بك، مستخدما جوالك، الذي تم تصميمه بإتاحة اللغتين العربية والإنجليزية، لتناسب كافة المستخدمين داخل وخارج المملكة، ويمكنك تحميل التطبيق بواسطة الرابطين التاليين للأندرويد، والآيفون، مع ملاحظة أن تحميل التطبيق مجاني تماماً:

تطبيق زاجل للشحن لأجهزة الأندرويد من هنا

تطبيق زاجل للشحن
تطبيق زاجل للشحن

تطبيق زاجل للشحن للأجهزة الآيفون من هنا

تطبيق زاجل للشحن
تطبيق زاجل للشحن

مميزات تطبيق زاجل للشحن

يتيح لك تطبيق زاجل التعرف على آخر المستجدات الخاصة ب تتبع شحنتك ،وذلك بواسطة ضبط إشعارات التطبيق، بحيث يرسل لك إشعار بوقت تسليم الشحنة، وتأكيد عملية التسليم للعميل، وإشعار مميز آخر في حالة تأخر تسليم الشحنة، كل ذلك فضلا عن إمكانية شحن طلب عن طريق التطبيق، دون إنشاء حساب، وتتبع شحنتك، واختيار الطريقة المناسبة للشحن، كل ذلك بجانب مِيزة أخرى تقدير سعر الشحن في زاجل بشكل مبدئي قبل الشروع في تأكيد عملية الشحن، لتعرف مقدرتك على سداد رسوم شحن زاجل عبر التطبيق.

ربط موقعك ب تطبيق زاجل للشحن

تم تصميم تطبيق زاجل المتطور، للملائمة التامة، والتكامل السهل والسريع مع كافة منصات التسوق مثل شوبيفاي Shopify ،وفور ربط تطبيقك أو موقعك الإلكتروني بتطبيق زاجل، تستطيع طلب توصيل شحناتك من خلال شركة زاجل للشحن والحصول على رقم التتبع الخاص بك، لتتبع شحنتك وقتما تشاء، بجانب مِيزة اختيار الدفع وقت الاستلام، ولا ننسى خِدْمَات ما بعد طلب التوصيل، من طباعة الملصقات، وإلغاء توصيل أي شحنة، وإنشاء طلبات خاصة بتحديد مواقع الاستلام.

بواسطة ربط موقعك بتطبيق الزاجل للشحن ،يمكنك تنفيذ المهام التالية بسهولة ويسر عبر عدة خطوات أو عمليات كما يلي:

 عملية الشحن

سيتعين عليك تقديم طلب شحن بواسطة إرفاق بيانات الشحنة إلى تطبيق زاجل ومعرفة رَقْم الكود المرجعي للشحنة، ورقم تتبع الشحنة ثم طباعة الرَّقْم الخاص ببوليصة الشحن ويمكنك إلغاء العملية السابقة قبل التنفيذ شرط توضيح السبب في الإلغاء حتى يتم تسجيله بالمنصة ضمن مستلزمات وشروط التطبيق.

تتبع شحنتك

التعرف على تفاصيل خط سير الشحنة واستلام اشعارات مستمرة عن حالة الطلب المقدم مثل خروج الشحنة فعلًا ثم مرحلة الترانزيت ثم خروجها لإتمام عملية التسليم وتأكيد التسليم وفي الأخير حالة طلب التوصيل آخر اليوم.

موقع تسليم الشحنة

يمكنك تقديم طلب لتحديد مكان التسليم بالضبط كما تشاء ووقت التسليم وتاريخ مناسب للتسليم ثم تحديد موقع تسليم الشحنة بمنتهى الدِّقَّة بواسطة خرائط جوجل فضلا عن إمكانية التواصل بواسطة رقم زاجل المجاني الموحد للاستفادة الكاملة من تطبيق زاجل للشحن .

زاجل تويتر

تمتلك شركة زاجل للشحن الدولي حساب خاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تستخدمه لنشر كافة التفاصيل وآخر الأخبار اليومية والتحديثات الخاصة بعمليات شحن البضائع من وإلى العملاء في أحاء المملكة وخارجها ويمكنك متابعة حساب زاجل تويتر من هذا الرابط مباشرة زاجل تويتر .

وظائف شركة زاجل للشحن الدولي

تعرض شركة زاجل للشحن الدولي على منصتها الرقمية عدة وظائف وتدعوك للانضمام لفريقها الكبير للعمل معًا وتقديم أفضل قيمة ممكنة وخدمة على أعلى مستوى من الكفاية ويمكنك التعرف على هذه الوظائف بشكل تفصيلي بواسطة الضغط هنا وظائف شركة زاجل للشحن الدولي وموجودة أيضاً على تطبيق زاجل  للشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى