سعودي

زاجل الطائف .. مواعيد العمل والعنوان بالتفصيل

نظمت شركة زاجل للشحن مواعيد عمل فروع زاجل في كافة أنحاء المملكة، حسب ما يساير مصلحة قاطني تلك المناطق، ومن بينها فرع زاجل الطائف ،وإليك بعض التفاصيل الهامة الخاصة به، مثل العنوان، ومواعيد دوام الفرع.

اوقات عمل زاجل الطائف

نشرت شركة زاجل للشحن الدولي تويتر، تفاصيل اوقات دوام زاجل فرع الطائف، حيث يعمل الفرع خلال فترتين، تبدأ المدّة الأولى من ال4 مساءا حتى السادسة مساءا، وتبدأ المدّة الثانية من ال9 مساءا وحتى ال1 صباحا.

زاجل الطائف
اوقات عمل زاجل الطائف

رقم زاجل الشرفيه الطائف

أتاحت شركة زاجل للشحن أرقام جوال لكل فرع، يمكن للعملاء التواصل من خلاله لتتبع الشحنات الخاصة بهم، ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بأسعار شحن زاجل ومواعيد عمل الفرع، ومتى يغلق الفرع وهكذا، ويمكن لعملاء فرع الطائف التواصل بواسطة رقم 7375000.

عنوان فرع الطائف

يقع فرع الطائف في شارع البويل في أقرب نقطة من مكتب التعاوني والدعوة والإرشاد، في حي العزيزية بالطائف فقط اذهب لهذا الشارع واسأل هناك وستجد من يدلك عليه لأنه معروف جيدا في هذه المنطقة.

زاجل تتبع الشحنة واتس اب

أتاحت شركة زاجل للشحن، طريقة أخرى للتواصل لم تكن متاحة من قبل بجانب تطبيق زاجل للشحن، على الرغْم من بحث الكثيرين عنها وهي رقم زاجل واتس اب، وهو نفسه رقم زاجل الموحد المجاني، فقد سمحت الشركة للعملاء بالتواصل بهم بواسطة تطبيق الواتساب، وهو رقم الجوال: 920000177.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى