سعودي

زاجل الدمام رقم التواصل عنوان الفرع أوقات الدوام

تباينت آراء عملاء فرع زاجل الدمام حول الخدمة المقدمة من شركة زاجل للشحن الدولي، ما بين الكفاءة العالية، والدقة في المواعيد، والمحافظة على توصيل الطرود سليمة في وقتها، وآخرين أكدوا أن أسعار شحن زاجل مرتفعة عن نظيراتها، فضلا عن التأخر في توصيل الطلبات وشحن الطرود، وقبل عرض هذه الآراء أود أن أوضح لك عزيزي القارئ كيف تتواصل مع زاجل الدمام وأوقات الدوام الخاصة بالفرع وعنوان الفرع فلا تذهب بعيدًا.

رقم زاجل الدمام

يمكنك تتبع شحنة زاجل، والتواصل مع الفرع بواسطة رقم زاجل الدمام، المخصص من قبل الشركة للعملاء الحاليين والمستقبليين، على رقم 920000177، أو رقم زاجل الموحد المجاني.

أوقات دوام زاجل الدمام وعناوين الفروع

تختلف أوقات دوام زاجل الدمام في الفروع الخمسة بالمدينة، ويمكنك الذَّهاب في المواعيد التالية:

  • دوام زاجل الجلوية الواقع في الجلوية على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، يبدأ من 9 صباحًا حتى 12 ظهرا للفترة الصباحية، ومن 4 عصرا حتى 9 مساءًا للفترة المسائية.
  • دوام زاجل الدمام الخالدية الواقع على طريق الملك عبد العزيز بالخالدية الجنوبية، يبدأ من 9 صباحًا حتى 9 مساءًا.
  • دوام زاجل الدمام الفيصلية الواقع في شارع أبو بكر الصديق، يبدأ العمل من 9 صباحًا حتى 12 ظهرا مدّة الصباح، ومن 4 عصرا حتى 9 مساءًا مدّة المساء.
  • دوام زاجل السوق الواقع في حي الدواسر شارع الملك عبد العزيز، يبدأ عمله في 9 ص وينتهي في 12 م ،ثم تبدأ مدّة أخرى من 4 م حتى 9 م.
  • دوام زاجل الدمام غرناطة الواقع على طريق الملك فهد، يبدأ من 9 ص إلى 9 م مدّة واحدة متصلة.
  • دوام زاجل الدمام أحد الواقع في شارع عمر بن الخطاب بجانب مغسلة الجبر، يبدأ عمله في الساعة 9 ص حتى 12 ظهرا، ثم من 4 عصرا حتى 9 مساءًا.

رقم زاجل واتساب

في السابق لم يكن هناك رقم زاجل واتساب لشركة زاجل للشحن الدولي، ولكن مؤخرًا وتحديدًا في شهر أبريل الماضي، أتاحت الشركة رقم زاجل واتس لعملائها للتواصل معها و تتبع شحنات زاجل من خلال بيانات فاتورة زاجل، وهو نفسه رقم زاجل المجاني 920000177 أو بواسطة الرابط المباشر التالي https://wa.me/966920000177 أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركة زاجل: CustomerService@zajil-express.com.

كم سعر الكيلو في زاجل؟

والإجابة على تساؤل عملاء زاجل للشحن كم سعر الكيلو في زاجل؟ الذي يتوقف على وزن الطرد المراد شحنه، ويمكن تقديره ما بين 20 ريال و40 ريال للشحنات الصغيرة، وقد يصل 50 أو 60 ريال للشحنات الكبيرة، والخاصة التي تحتاج عناية واهتمام.

كم يوم ياخذ شحن زاجل؟

لتحديد كم يوم ياخذ شحن زاجل؟ بالضبط، لابد أولا من معرفة المسافة التي سوف ينقل إليها الطرد أو الشحنة، وتقاس بالكيلو متر، ولتوصيل طرود مسافة أقصاها 500 كيلو، فسوف تصل الطرف الآخر في غضون يوم واحد فقط، أما إذا تخطت المسافة 500 كيلو بحد أقصى 1000 كيلو، فستصل شحنتك خلال يومين، وفي حال زادت المسافة عن 1000 كيلو متر، فستصل في غضون 3 أيام بالضبط.

آراء بعض العملاء في خدمة زاجل الدمام

تباين واضح في آراء عملاء شركة زاجل للشحن ويظهر جليا في تقييمات وتعليقات المستخدمين للخدمة على جوجل مابز خرائط جوجل ويمكنك الاضطلاع على كافة وباقي التعليقات من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى