سعودي

أسعار وأرقام شركة الزاجل للشحن zajil express

شركة الزاجل zajil express

تعد شركة الزاجل zajil express واحدة من أهم وأكبر شركات الشحن ونقل البضائع في المملكة العربية السُّعُودية، حيث إن في خلال وقت قصير للغاية استطاعت الشركة تكوين عدد كبير من العملاء، مما جعل العديد من الناس يتساءلون عن اسعار الشحن الخاصة بالشركة إلى المنازل.

وايضاً عن زاجل بكم دولياً، ثم أن الشركة وضحت أن الأسعار تختلف في حسب نوعية الشحنة وعلى حسب المكان أيضاً، ولذلك سوف نوضح لكم التفاصيل والأسعار الخاصة ب زاجل للشحن zajil express في السطور التالية تابعوا معنا:

اسعار شحن زاجل zajil express

ولقد أكدت زاجل zajil أن في حالة توصيل البضائع والسلع من الشركة إلى المنزل الخاص بك، فيكون هناك رسوم إضافية تسمى اسعار شحن زاجل ويكون قدرها تقريباً واحد وثلاثين ريالاً سعودياً، وهي إلى ذلك أتاحت أيضاً خدمة توصيل السلع الباهظة حتى باب المنزل.

مدة توصيل زاجل zajil express

أما فيما يخص مدة توصيل زاجل zajil، فقد بينت الشركة أن ليس هناك مدة محددة لوصول الشحنة فهي تختلف في حسب مسافة الطريق، حيث إن إذا كانت المسافة تقل عن 500 كم² فسوف تصل الشحنة إلى العميل في خلال ٢٤ ساعة فقط، أما إذا كانت المسافة أكثر من١٠٠٠كم، فإن الشحنة ستصل في خلال ٣أيام.

زاجل تتبع الشحنة واتس اب

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات عن زاجل تتبع الشحنة واتس اب يمكنك الاتصال شركة الزاجل zajil express للشحن عن طريق هذا رَقَم الجوال 920000177 وهو نفس رقم زاجل واتساب الذي أتاحته الشركة منذ عهد قريب للعملاء للتواصل بهم عن طريقه.

زاجل تويتر

كأغلب الشركات الكبيرة والتي لها حجم عملاء ضخم وتعاملات يومية هائلة تتابع زاجل للشحن مع عملائها على موقع تويتر عبر صفحة زاجل تويتر هنــــــــا.

فروع زاجل

زاجل تبوك
زاجل المدينة المنورة
زاجل الطائف
زاجل مكة المكرمة
زاجل الدمام
زاجل الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى