لغز مع الحل

لغز صعب مع الحل .. ماهو الرقم المفقود؟

هذه النوعية من الألغاز تختلف قليلًا عن بقية الألغاز والحزازير حيث أنها لا تحتاج مهارات معينة بل التركيز على الطريقة التي تم ترتيب الأرقام بها، هل تم جمعها أم ضربها في رقم ما أم طريقة أخرى، إليك لغز صعب مع الحل ماهو الرقم المفقود في المربع التالي؟

لغز الرقم المفقود

أعرض عليك لغز صعب وحله ، وهو عدد من الأرقام تم وضعهم بترتيب معين، لكن هناك رقم مفقود عليك أن تعرفه، مع الانتباه إلى أن هناك منطق محدد في ترتيب هذه الأرقام بهذا الشكل وعليك اكتشافه، لغز الرقم المفقود أمامك 9 أرقام مرتبة بطريقة ما، 3 صفوف و3 أعمدة، فماهو الرقم المفقود في المنتصف؟

حلول اللغز الذي حير العالم
لغز الرقم المفقود الذي حير العالم

حلول اللغز

مع التركيز على لغز الرقم المفقود السابق، يتضح أن الأرقام التي في المنتصف ماهي إلا الرقم في أقصى اليسار، والرقم في أقصى اليمين، فيكون حلول اللغز هو 31 الرقم المفقود في المربع في المنتصف.

من اقوى الالغاز؟

اللغز القوي يعتمد على صعوبته، والوقت الذي يحتاجه حتى تصل إلى الجواب الصحيح تمامًا، فإذا أردت المحاولة مع 👈 ( أقوى لغز مع الحل في العالم )يمكنك اختبار ذكائك الآن، ومعرفة حل اللغز المرفق معه

ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه؟

الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية، يمكنك قراءة المقال هذا للتأكد من إجابة سؤال 👈 ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه؟

ما هو الشيء الذي يبلل أثناء عملية التجفيف؟

الفوطة

لغز شعبي صعب مع الحل

ليس لغز بالمعنى الحرفي للكلمة، ولكن القصد أنه لغز شعبي صعب، نظرا لصعوبة ألفاظه القديمة، فهل يمكنك معرفة ما المقصود من هذا اللغز الشعبي الصعب، أو بالأحرى المثل الشعبي التالي: تزرعه يقلعك فمن هو؟

حل اللغز الشعبي الصعب

حل الحزورة الممتعة هنا يقصد به قليل الأصل الذي تقدم له الدعم والمساندة وتساعده كثيرًا حتى كأنك تزرعه كناية عن مدى المساعدة المقدمة منك له ولكنه لم يصن جميلك فيقوم بقلعك أنت وزعزعة جذورك بلفظ يقلعك، والهدف التحذير من مساعدة الغدارين قليلي الأصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى