منوعات

تركت طفلتها الصغيرة في المنزل لمدة 10 أيام وعندما عادت وجدت مفاجأة صادمة!!

قال مسؤولون يوم الخميس إن الأم لم تتخذ أي ترتيبات لابنتها الرضيعة قبل مغادرتها، بينما قال مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة كوياهوجا إنهم اكتشفوا أن الطفلة تركت لوحدها لمدة تقريبًا عشرة أيام وفقًا لبيان الشرطة.

صدم الجيران عند سماع الخبر، وعبر الكثيرون عن أسفهم لعدم طلب الأم المساعدة في رعاية طفلتها خلال فترة إجازتها، وأشارت مجلة “بيبول” إلى أن بعض الجيران كانوا يعتنون بالطفلة من قبل.

عملت الأم سابقًا في مدرسة ابتدائية في مدينة كليفلاند، ولكنها تم طردها من العمل بسبب اعتقالها. صدر بيان من المدرسة يُعلن فيه عن إنهاء خدمتها، وهي الآن محتجزة في سجن مقاطعة كوياهوجا. لا يوجد معلومات حول تعاقدها مع محامٍ أو تقديمها لأي دعوى.

في حادث مؤلم، وُجِّهَت اتهامات لامرأةٍ من ولاية أوهايو بقتل ابنتها الرضيعة البالغة من العمر 16 شهرًا، بسبب تركها طفلتها الصغيرة في المنزل لمدة 10 أيام أثناء تواجدها في إجازة. وبعد عودتها، وُجِدَ الطفلة متوفَّاة.

تم اعتقال كريستل كانديلاريو، البالغة من العمر 31 عامًا، بتهمة قتل ابنتها الرضيعة جيلين في 18 يونيو، ويفيد التحقيق أنها سافرت إلى ديترويت وبورتوريكو في إطار استجمامها وعند عودتها إلى منزلها في شارع ويست 97 بمدينة كليفلاند في 16 يونيو تم اعتقالها.

وجدت المرأة أن ابنتها لا تستجيب. وفي حديثها مع المحققين عن طريق مترجم، اعترفت كانديلاريو أنها تركت ابنتها في المنزل بمفردها وبدون رعاية. ووفقاً للتحقيقات، عانت ابنتها من شح المياه بشدة. قالت السلطات إن غرفة النوم الخاصة بابنتها كانت ممتلئة بالأسرة المتسخة والفرشات المشبعة بالبول والبراز.

عندما وصل فريق الطوارئ إلى موقع الحادث، أعلنوا انتقال الطفل إلى الرحمة. ولم يتضح سبب عدم طلب الأم مساعدة أي شخص لرعاية طفلها خلال رحلتها.

تقول فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا أن الطفلة كانت رائعة بحق. وتضيف بأن إثنتين من جيلها لا يستحقون ما حدث لها، وتفتقدها كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى