ترند سعوديمنوعات

انكشف السر أخيراً..لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف التي أربكت العالم بتوقعاتها ومن يقف ورائها.. مفاجأة

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

بعد تحقق بعض توقعات الفلكية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف، أصبحت واحدة من أشهر الشخصيات في العالم العربي، حيث زاد تداول اسمها وتوقعاتها بشكل ضخم للغاية خلال السنوات الأخيرة.

هذه التوقعات جعلت الجَمهور يبحث وراء حقيقة ليلى عبد اللطيف وصدق توقعاتها التي تعلنها من حين لأخر وتثير بها الرعب لدى الناس.

محتــويات المقــال

من هي ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف ولدت في 17 يناير 1958 في بيروت، بين أفراد عائلة مسلمة وهي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية والدتها لبنانية ووالدها مصري كان شيخًا كبيرًا ومفتيًا في الجامع الأزهر.

ليلى عبد اللطيف هل هي عرافة؟

وصرحت وسائل إعلام لبنانية وعربية، إلى أن ليلى عبد اللطيف لا تتنبأ بأحداث المستقبل وهي ليست عرافة، وإنما فقط لديها قوة الإلهام والحاسة السادسة بمعنى أنه يزيزد مع الوقت فيتحول إلى واقع من 90% إلى 100%”.

مات والدها عندما كانت بلغت 8 أعوام، لذلك فإنها لا تتذكر أشياء تفصيلية عنه، سوى أنه في بيتهم في بيروت كان يعالج المرضى باستخدام الرقية الشرعية، كان يستشعر ويعرف الأشياء قبل وقوعها، وفق وسائل إعلام.

توقع حدوث الأمور، بدأ إلهام معها منذ وفاة والدها، ولليلى عبد اللطيف أختان من أبوها المصري و3 أخوة من زوج أمها اللبناني.

درست في مدرسة داخلية مع أختيها هند وسناء حتى مرحلة البكالوريا ثم عملت في سن صغيرة سكرتيرة في السِّفَارة المصرية.

عملت ليلى عبد اللطيف بائعة في متجر، وكانت تطلق تنبؤات تثير رعب أسرتها، حيث قالت ذات يوم لأمها أن جدها سيذهب لتأدية الحج ولن يرجع، وبالفعل توفي جدها في المدينة المنورة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى