لغز مع الحل

موكب الامير تحت الجسر أضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر

يعد لغز موكب الامير تحت الجسر أضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر واحد من الألغاز المميزة التي تختلف أسئلته عن باقي الألغاز حيث نجد كثير من الألغاز على شكل تعريف أمر ما بطريقة غير مباشرة، أو لغز يسأل عن ألقاب تكون أحد الحروف في بدايتها، ولكن لغز موكب الامير تحت الجسر اضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر ليس من السهل أن يستطيع فهمه أي أحد ومن الصعب أيضاً أن يدرك أحد فكرة ومتطلبات هذا اللغز لكي يستطيع الوصول إلى حله ،وفي السطور التالية سوف نوضح لكم طريقة حل هذا اللغز المشوق تابعوا معنا.

لغز موكب الامير تحت الجسر أضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر

قد جعل هذا اللغز الكثير من محبي الألغاز والأسئلة الصعبة في حَيْرَة شديدة، فقد اتضح لهم أنه ليس بالسهولة التي كانوا يعتقدونها، وأن هذا اللغز يحتاج إلى تفكير، ووقت ليس قليل للوصول إلي حل.

حل لغز اضف حرف

نقوم بوضع حرف الهاء في أخر كلمة (تحت) لتصبح العبارة موكب الامير تحته الجسر ،يعد هذا اللغز من الألغاز الغامضة ويجد الكثير من الأشخاص صعوبة في حلها ولكن عندما نكمل قراءة الجملة سنجد الأمر في غاية السهولة فيكون الحل ماهو إلا زيادة حرف واحد فقط في الجملة سنجد الجملة صحيحة تماماً ليس بها أي أخطاء فيما يشمل معناها أن موكب الأمير يكون فوق وليس تحت الجسر ، فأصبحت بعد إضافة حرف الهاء في آخر كلمة تحت كذلك (موكب الأمير تحته الجسر ).

موكب الامير تحت الجسر
موكب الامير تحت الجسر

الغاز للأذكياء فقط مع الحل

تعتبر الغاز من الأشياء المحبوبة لدى العديد من الأشخاص سواء الكبار أو الأطفال فهي تناسب جميع الأعمار كما أنها مفيدة أيضاً لأنها تعمل علي تشغيل العقل والتفكير ،كما أنها تعتبر أفضل شيء للتسلية في وقت الفراغ، ولذلك قمنا بتجميع الكثير من الألغاز لكم مع إجابتها في هذا المقال. 

  • شيء يوجد في آخر الزمان وأول النهاية، موجود أيضًا في أول النبات وآخر ما في الحيوان فما هو؟ الإجابة هي حرف النون.
  • شئ تملكه أنت ويقوم باستخدامه غيرك؟ الإجابة هي الإسم.
  • شئ أعمى على الرغْم أنه يمتلك عين؟ الإجابة هي العين.
  • إبن أبيك و إبن أمك وليس أخوك وليست أختك فمن يكون؟ الإجابة هي أنت.
  • حيوان إذا قطعت أحد يديه تنمو مرة أخرى ولا تموت؟ الإجابة هي نجم البحر.
  • شئ يوجد في القرون والدقائق ولكن غير موجود في الشهور فما هو؟ الإجابة هي حرف القاف
  • نوع من الحيوانات لا يستطيع الولادة ولا يستطيع أن يضع البيض فمن يكون؟ الإجابة هي ذكر الحيوانات
  • شئ يتحدث مع البشر على الرغْم أنه ليس به روح ويكون غير قادر على الحياة إلا في حالة ذبح رأسه؟ الإجابة هي القلم الرَّصاص.
  • شئ لديه وجه ولكنه ليس من البشر ويساعد السائل على معرفة الوقت؟ الإجابة هي الساعة.
  • انتبه جيداً ماهو الشئ المشابه لنصف وجه القمر؟ الإجابة هي النصف الثاني من وجه القمر.
  • حيوان من الممكن أن يصاب بمرض الحصبة مثل البشر؟ الإجابة هي القرد.

حل لغز موكب العروس امام القصر

تفاصيل هذا اللغز مشابهة بدرجة كبيرة للغز السابق، الخاص بموكب الامير، حيث يكون مطلوب منك إضافة حرف واحد فقط، ليكون موكب العروس خلف القصر، وستكون طريقة الحل هي نفسها المتبعة في حل لغز موكب الامير تحت الجسر، فقط أضف حرف الهاء إلى كلمة امام لتصبح امامه القصر، وبذلك يصبح موكب العروس خلف القصر.

حل لغز البيت تحت الجسر اضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر

اللغز هذا يكون مطلوب منك إضافة حرف واحد ليصبح البيت فوق الجسر، وأعتقد أنك عرفت الحل بعد قراءتك لحلول الألغاز السابقة، وستكون الإجابة؛ بإضافة حرف الهاء إلى كلمة تحت، لتصبح البيت تحته الجسر.

حل لغز من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات

تفاصيل اللغز تقول، أن الأبُّ ترك وصية مكتوب فيها هذه العبارة، والمطلوب منك إضافة حرف واحد لتصبح كل أموال الرجل تؤول لابنته من بعد وفاته، والحل بسيط جدا، فكر قبل أن تقرأه، سوف نضيف حرف اللام لكلمة وهبت، لتصبح (لوهبت) وهكذا يكون سياق الكلام كله أنه مجرد تهديد فقط.

وفي هذا المقال قد وضحنا لكم بشكل سهل وبسيط  إجابة لغز موكب الامير تحت الجسر أضف حرف واحد ليصبح فوق الجسر ،كما إننا أيضاً جمعنا لكم كثير من الألغاز الأخري الرائعة والمشوقة مع الإجابات الخاصة بها لتشاركنها مع أصدقائكم و تستمتعوا بها وأتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى