منوعات

أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد ..فيديو صادم يثير الجدل على مواقع التواصل..إليك الحقيقة

أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد

أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو قصير خلال الساعات القليلة الماضية، للفنان المتميز أحمد مكي وهو يضرب الفنان بيومي فؤاد، مما أثار جدلا ولغز كبيرًا بين الكثيرين متسائلين عن حقيقة الفيديو والسبب وراء ماحدث خاصة أن الفنان بيومي فؤاد قد صدم الجميع بسبب تصريحاته الأخيرة في السُّعُودية بعد تقديم عرض.

محتــويات المقــال

أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد

أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد
أحمد مكي يضرب بيومي فؤاد

وبعد البحث اتضح أن هذا الفيديو ليس بحديث بل قديم، وتم إعادة تداوله بين الكثيرين نتيجة لتصدر بيومي فؤاد التريند كما ذكرت سابقا، بعد حديثه في آخر عرض مسرحية “زواج اصطناعي” التي تم عرضها في موسم الرياض.

بيومي فؤاد موسم الرياض

وفي وقت سابق، ظهر الفنان بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع إنستجرام، وقال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك“.

وتابع: “إحنَا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. وإحنَا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنَا بنحترمكم جدا.. وشئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سُعُودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي“.

وأضاف: “محمد أنور رجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السُّعُودية وليا الشرف.. إحنَا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

وأضاف بيومي فؤاد: “إحنَا اتظلمنا والله واتهنا وإحنَا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس… والله العظيم لو العرض ده اتعمل دون أجر مدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا… وسيادة المستشار يعلم ده.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى