منوعات

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تنبؤات ليلى عبد اللطيف تخيف الناس

بعد منشور غاية في الرومانسية والحب الواضح بين النجمين المحبوبين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، فاجأ الإثنين الجميع بخبر طلاقهما اليوم على الحسابات الرسمية الخاصة بهم على متخلف مواقع التوصل الإجتماعي، معلنين خبرا صادما لكل من يتابعهما، كيف ينشر منشور كله حب وتهنئة لزوجته ياسمين عبد العزيز منذ يوم واحد فقط، ثم ينشر خبر الطلاق اليوم الثاني دون إبداء الأسباب التي أدت إلى طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

لم يتطرق أيا من الطرفين سواء النجم أحمد العوضي أو الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الأسباب التي أدت إلى حدوث الطلاق والإنفصال المفاجئ لهما، كانت المنشورات مختصرة للغاية تكشف عن الطلاق الرسمي بينهما مع عبارة قصيرة يقولا فيها”تم الطلاق الرسمي وبيننا كل الإحترام والتقدير”، دون حتى التعليق على الأمر، وتسائل المتابعين عن سبب الطلاق المفاجئ رغم أنهما منسجمان للغاية وهذا ما يظهر في الصور التي تجمعهما.

ليلى عبد اللطيف توقعت طلاق العوضي وياسمين

نشرت ياسمين عبد العزيز في أول عام 2024، فيديو قصير للمدعوة ليلى عبداللطيف وهي تتوقع طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وذكرت الأسماء صراحة، حيث علقت ياسمين على الفيديو قائلة”ياساتر يارب بلاش إنتي ياليلى” وأشارت للعوضي في المنشور.

متى تزوجت ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟

تزوجت ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في عام 2020 دون حفل زفاف، حيث اكتفى النجمان بإعلان خبر الزواج، وهكذا يكون زواج العوضي وياسمين قد استمر ثلاث سنوات فقط بعد إعلان انفصالهما اليوم بطريقة مفاجئة.

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تكبر أحمد العوضي ب5 سنوات، وأعرب العوضي عن عدم اهتمامه بفارق السن بينهما، حيث لا يمثل له أي عائق للحب والزواج، ولكن هذا الزواج انتهى بالطلاق بين ياسمين والعوضي اليوم بكل الاحترام والتقدير.

هل ياسمين عبد العزيز اتطلقت من العوضي؟

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
هل ياسمين عبد العزيز اتطلقت من العوضي؟

نعم حدث الطلاق بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز اليوم، الخبر الذي صدم الكثير من متابعي الثنائي الشهير، وعلق الكثيرون على الخبر الصادم، معتبرين أنه لا يوجد لهم أمل في زواج مستمر وناجح، بعد طلاق العوضي وياسمين بالرغْم الحب والتوافق بينهما.

تعليقات المتابعين على طلاق العوضي وياسمين

اختلفت التعليقات على خبر طلاق ياسمين والعوضي المفاجئ، حيث عدّ البعض انفصال العوضي وياسمين هو شأن خاص بهما، ولا يحق لأحد التدخل أو الاعتراض أو حتى إبداء الرأي على حياتهم الخاصة، في حين عبر آخرون عن حزنهم على النهاية الحزينة لعلاقة العوضي بياسمين، خاصة بعد تشاركهم عدد من المسلسلات والأعمال الفنية الناجحة.

كم عمر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ولدت ياسمين عبدالعزيز في عام 1980، أي أنها تبلغ من العمر 44 عاما، في حين ولد أحمد العوضي سنة 1985، أي أنه يبلغ 41 عاما، يصغرها ب 5 سنوات تقريبًا.

هل كانت ياسمين عبد العزيز حامل؟

لم تعلن النجمة ياسمين عبد العزيز عن حملها من أحمد العوضي، في حين أثرات بعض الصور التي ظهرت فيها ياسمين بوزن زائد قليلًا، وبطن منتفخة، مما دفع البعض للتكهن بأن ياسمين حامل من أحمد العوضي، ولكن بعد انفصال العوضي وياسمين اليوم يتأكد عدم حمل ياسمين من العوضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى