سعودي

منصة أبشر المرور تسجيل الدخول والخدمات المرورية

منصة أبشر المرور ،كما سبق وذكرنا سلفًا، أن بوابة أبشر الالكترونية السُّعُودية، من المنصات الرائدة في مجال تقديم الخِدْمَات الإلكترونية، والمتنوعة، وليست الخِدْمَات المرورية فقط؛ هذا ما جعل منصة أبشر الإلكترونية تحتل المرتبة الأولى في سماء المملكة، في مجال تقديم الخِدْمَات الإلكترونية، لما تتمتع به من سمعة طيبة، وصيت مشهور، في مجال تقديم الخِدْمَات الإلكترونية.
منصة أبشر المرور
منصة أبشر المرور

تسجيل دخول أبشر

يمكنك تسجيل الدخول ل منصة أبشر المرور من خلال هذا الرابط( https://www.absher.sa/portal/landing.html) للتعرف على المخالفات المرورية، أو الاستعلام عن أي خدمة أخرى على المنصة.

قد يهمك: كافة خدمات بوابة أبشر الالكترونية

منصة أبشر المرور

وفي هذا الجزء من المقال نقدم لكم أبرز الخِدْمَات المرورية المقدمة من وزارة الداخلية الاستعلامات الالكترونية ، التي تقدمها منصة أبشر المرور ، لجميع أفراد المملكة، يمكن التمتع بكافة الخِدْمَات المرورية الآتية، وأكثر عبر بوابة أبشر الإلكترونية.

إمكانية إصدار رخصة قيادة، أوإمكانية استبدال رخصة القيادة، واستخدام خدمة الوضع، والخاصة بتغيير وضع المركبة، وكذلك التمتع بإمكانية إصدار رخصة بديلة، أو بدل تالف لرخصة القيادة، وإمكانية إصدار رخصة قيادة مؤقتة، أما في حالة تلف، أو ضياع لوحات المركبة الخاصة بك، يمكنك إصدار لوحات بأرقام جديدة.

يمكن أيضًا القيام بعملية نقل الملكية بكل سهولة، ويسر، ويمكن أيضًا للسيدات القيام بعملية استبدال رخصة القيادة الأجنبية، وإتاحة إمكانية تسجيل المركبة عبر خدمة بطاقة تسجيل المركبة، ويمكن للنساء أيضًا تبادل رخص القيادة الأجنبية، وطباعة ورقة التقييم الخاصة بالحوادث المرورية.

إمكانية إصدار التصاريح المختلفة، مثل تصاريح شعبة السلامة المرورية، وإتاحة تجديد الرخصة، أو تجديد استمارة رخصة سير، واستصدار إذن للقيادة المؤقتة، وبيع وتصدير المركبات للخارج، هي خدمة حصرية عبر منصة أبشر المرور ،وإمكانية الحصول على إذن بتصليح المركبة، عن طريق إصدار إذن إصلاح مركبة.

إمكانية التدريب على القيادة عبر مدارس تعلم القيادة، والحجز معها عبر خدمة مدارس القيادة المتوفرة عبر بوابة أبشر الإلكترونية ، و حجز موعد المرور عن طريق أبشر وباستخدام رقم الجوال وإمكانية التعديل والتغيير، و الاستعلام عن المخالفات المرورية لشخص آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى