منوعات

“لن ينجو منها إلا من أراد له رب السماء”.. ليلى عبد اللطيف ترفع أكفها بالدعاء وتصعق الجميع بتوقعات “مزلزلة” لم تكن في الحسبان.. هذا ما سيحدث بعد ايام!!

توقعت الفلكية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف في إطلالة جديدة من خلال قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الكبير (يوتيوب)، مجموعة من التنبؤات للفترة القادمة قبل نهاية سنة 2023، وحذرت عدد كبير من الدول والشعوب، ويمكن سرد تلك التوقعات والتنبؤات الكبيرة في السطور القليلة القادمة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

تتنبأ سيدة التوقعات المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف دخول الحروب في بعض دول أوروبا، وهو ما سيؤدي إلى زيادة من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد في قارة أوروبا في المدّة القادمة مملوء بالمعاناة والمآسي، وقد تتسبب في إفلاس شركات أوروبية عملاقة.

ليلى عبد اللطيف تتوقع فيضانات

تتوقع الفلكية المعروفة ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض الدول حول العالم لفيضانات ستسبب تهديد بالغ خلال المرحلة القادمة، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات واسعة وكبيرة داخل تلك الدول ومن هذه الدول عربية وأجنبية، قائلة «الله يستر».

وفاجأت ليلى عبد اللطيف جمهورَها عبر قناتها الخاصة الذي تابعها توقعات صاعقة حيث تحدّثت عن أحداث دموية واحتمال حدوث حرب عالمية ثالثة، وحذرت من انتشار وباء قاتل قد يجتاح كل دول العالم.

وحذرت سيدة التوقعات المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف من أن بعض الدول سوف تشهد مشاهدَ نيران شديد الْخَطَر بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية على حد تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى