منوعات

طول عمري كنت برمي “زلموكة الفرخة” لحد ما عرفت المعلومة الجباارة دي !!

يعتبر الدجااج طبقا شائعا في النظام الغذائي لكثير من الناس في مختلف دول العالم، لكن تناول بعض أجزاء هذا الطائر يمكن أن يضـ،ـر الجسم.

وجاء في موقع “سوهو”،وأوصى مؤلف المقالة، كذلك بالتوقف عن تناول رئتي الدجاج، وذلك لوجود الكثير من الطفيلياات والبكتيرريا، التي لا يمكن القضاء عليها حتى عن طريق المعاالجة الحرارية، نظرا لمقاومتها لدرجات الحرارة المرتفعة.

وأكدت المقالة، أن تناول هذه القطعة من الدجاجة، يمكن أن يؤدي إلى مشاااكل صحية لجسم الإنسان وفي رأس الدجاجة، يمكن أن تتراكم بعض المواد الخـ،ـطرة على صحة الإنسان.

وجاء في موقع “سوهو”، أن الكثير من الطفيليات والبكتيرريا تتواجد على ذيل الدجاج، ولذلك لا ينصح بالاستهلاك المفرط لهذا الجزء من الطائر، لأنه يؤثر سللبا على الصحة.

ويلاحظ كاتب المقالة، أنه لا يوجد شيء عمليا مفيد في جـ،ـلد الدجاج، فهو غني بالدهون، وهناك أيضا العديد من الطفيلياات والبكتيرريا على سطحه.المصدر: نوفوستي

مؤخررة الدجاج:ذيل الدجاج”الزلمووكة” وهي المنطقة المتواجدة في نهاية الدجاج في أسفل الأوراك من أول المناطق التى يجب التخلص منها حيث تحتوي تلك المنطقة في الدجاج على الكثير من الطفيلياات والبكتيرريا.

وكمية كبيرة من الدهون المتراكمة في جسم الدجاج وهو ما يعطي طعم زفاارة عالية إذا لم يتم التخلص منها والاعتماد على تناولها باستمرار قد يصيـ،ـب بالأمراااض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى