منوعات

زوجة محمد رمضان تبهر الجميع بجمالها وأنوثتها

قبل الاستفاضة في الحديث عن زوجة محمد رمضان الاولى ، فقد طرح الفنان والمغني محمد رمضان أغنيته التي حققت مشاهدات مهولة على اليوتيوب تحت اسم “نصابة” ولاقت إعجاب الكثيرين وبهذه الأغنية يدخل محمد رمضان قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، ويكمل رمضان الآن مسلسله العمدة المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم والآ تفاصيل عن زوجته الأولى والثانية لم تكن تعلمها.

زوجة محمد رمضان الاولى

ظل الزواج الأول للفنان محمد رمضان لغز محيرًا للكثير من متابعي الفنان الكبير، حيث أنه لم يتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام، ولم تظهر طليقة محمد رمضان مطلقًا للتحدث عن ذلك الزواج، على الرغم من ذلك يظل موضوع الزواج الأول للفنان محمد رمضان من الموضوعات التي تشغل بال العديد من متابعي النجم الكبير.

زوجة محمد رمضان
زوجة محمد رمضان الاولى

الزوجه الاولى لمحمد رمضان

الزوجه الاولى لمحمد رمضان وأم ابنته الكبيرة في عام ٢٠٠٨، ولم يكن مشهور في ذلك الوقت، ثم أن هذا الزواج لم يستمر سوي أربع سنوات وتم الطلاق في عام٢٠١٢، بعد ذلك تزوج الفنان محمد رمضان من سيدة تدعى نسرين أبو النجا في نفس العام.

زوجة محمد رمضان
الزوجه الاولى لمحمد رمضان

بنت محمد رمضان

أنجبت زوجة محمد رمضان الاولى ولدًا و بنتًا، وهذه السيدة هي التي ظهرت معه في مدّة شهرته، وذلك جعل الجَمهور بدأ يشك في ذلك الأمر، أن الفنان محمد رمضان طلق زوجته الأولى لأنه كان على عِلاقة ب نسرين أبو النجا، التي تزوجها في نفس العام الذي طلق فيه زوجته الأولى.

زوجة محمد رمضان
بنت محمد رمضان

صور بنت محمد رمضان

حنين محمد رمضان، الابنة الكبرى من زوجة محمد رمضان الاولى، التي كان يحتفل بعيد ميلادها منذ عدة أيام، وتظهر معه كثيرًا وتجمعهم صور كثيرة في مناسبات مختلفة، وهذه بعض صور بنت محمد رمضان:

زوجة محمد رمضان
صور بنت محمد رمضان

الزوجة الثانية لمحمد رمضان

الاسم الثلاثي : نسرين السيد عبد الفتاح، تم عقد قرانها من الفنان محمد رمضان في خفل بسيط يضم العائلتين دون حفل زفاف في عام 2012، دون أي مظاهر للبزخ بفستان ابيض بسيط دون أكتاف، مع تسريحة شعر انسيابية بها بعض من التموجات، انجبت منه علي وكنز.

زوجة محمد رمضان
زوجة محمد رمضان الثانية

محمد رمضان وزوجته وأولاده

اعلن عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر طلاق الفنان محمد رمضان عن زوجته نسرين عبد الفتاح او نسرين أبو النجا ” اسم الشهرة”، ليعلن بعدها مدير اعمال الفنان محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان في تصريحات لموقع الوطن” أنها مجرد أكاذيب مجهولة المصدر، وان محمد رمضان نفسه لا يعلم عنها شيئا، ونظرا لانشغاله بالتصوير في دبي وبعض من الحفلات في العاصمة السُّعُودية الرياض.

زوجة محمد رمضان
محمد رمضان وزوجته وأولاده

وأضاف محمود رمضان” مش عارف بيجيبوا الكلام ده منين؟ ولا ايه الهدف من نشر اخبار كاذبة زي كدا؟ طب ما ينشروا وثيقة الطلاق بالمرة لو كان كلامهم صح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى