منوعات

توبة بدر خلف :من اليوم أعلن رجولتي صرت بدر خلف مو بدريه

في منشور مفاجئ على الحساب الشخصي للفنان بدر خلف على الفيسبوك، أعلن عن توبته مما فعله على مدار سنوات، توبة بدر خلف صدمت الكثيرين وانتشر الخبر على كافة المواقع الإخبارية العربية والمصرية، مغيرا صورته القديمة ونشر فيديو يكشف تفاصيل القرار المفاجئ وملابساته، وماذا حدث معه أثناء ما كان أنثى بعد التغيير الذي أجراه.

توبة بدر خلف

بدون أي مقدمات، ظهر الفنان المثير للجدل بدر خلف في فيديو قصير مدته دقيقة وخمس ثواني بادئا حديثه للجمهور المتابع لصفحته قائلا: مرحبا معاكم بدر خلف بن عبد العزيز بن ترك الحربي، من أب سعودي وأم إماراتية، حاب أعتذر عن كل الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا، ما كنت أفكر صح، كنت بس أبي الناس يعرفوني ويشوفوني، بس الدنيا ماتسوى ولازم الواحد يفكر في آخرته.

وأضاف بدر خلف والذي كان مرتديا زي رجال وبشاربه ولحيته كسابق عهده: ولازم الواحد يجهز نفسه كيف حق الجنة والنار، فقررت إني يعني أتوب، وأوقف لبس الفساتين وشلت صدري، وأتمنى توقفون معاي وتدعموني.

بدر خلف يعلن توبته

وفي منشور له على صفحته الرسمية قال بدر خلف عن توبته إلى الله والتوقف التام عما كان يفعله سابقا:

أعلن توبتى رسميآ تقبلوا إعتذاري
جمعة مباركة عليكم جميعآ ♥️
توبة بدر خلف
بدر خلف يعلن توبته

بدر خلف يعلن العودة لرجولته

وفي منشور آخر على نفس الصفحة، أعلن بدر خلف أنه عاد أخيرا لرجولته ويعلن أسفه عما سواه من قبل، ويذكر أن بدر خلف كان قد نشر عدد كبير جدا من الصور ومقاطع الفيديو وهو يرتدي ملابس نسائية، وينصح البنات باتباع نصائحه عن جمال الشعر والبشرة، حتى أنه أعلن زواجه وحمله من أحد الأشخاص.

توبة بدر خلف
بدر خلف يعلن العودة لرجولته

صرت بدر خلف مو بدريه

وفي منشور آخر، قال بدر خلف: هبدأ صفحه جديدة وياكم صرت بدر خلف مو بدريه وبسأل الله أن يتقبل توبتى وأن تسامحونى وتدعمونى فهذا القرار، ونشر معه صور قديمة له بلباس الرجال.

توبة بدر خلف
صرت بدر خلف مو بدريه

 

ما هي قصة بدر خلف؟

قصة بدر خلف بدايتها عادية جدا لشاب مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم يحقق مستوى الشهرة التي يريدها، فلجأ لتغيير شكله تمامًا وادعى أنه جعل نفسه أنثى، وبدأ بالتعامل من هذا المنحى، يرتدي لباس الإناث ويتحدث بصوت وطريقة شتوية ناعمة، إلى أن أعلن زواجه ثم بعدها حمله وإنجابه لابنه رشاش حتى أعلن توبته مؤخرًا.

قد يهمك: شيرين عبد الوهاب تتعرض للسخرية

هل تاب بدر خلف؟

بالفعل تاب بدر خلف حسب كلامه وتصريحاته الأخيرة على صفحاته الشخصية، وأعلن توبته لله وأكد أنه لابد للجميع أن يفكروا بآخرتهم والجنة والنار، وغير هيئته بالكامل ولبس ملابس الرجال مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى