منوعات

شيرين عبد الوهاب تتعرض للسخرية من ريما عبد الله ومحمد محي يعلق

شيرين عبد الوهاب محمد محي

أقدمت قنوات mbc على تقديم عمل فني وصفه الكثيرين بالغير أخلاقي نظرا لقيام بطلة العمل ريما عبد الله، بالسخرية من المطربة شيرين عبد الوهاب ومن تجسيد معاناتها بشكل ساخر فج لا يليق بمكانة شيرين الفنية، واعتبروه تعديا صارخا على حياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب تحت السخرية

ظهرت ريم عبد الله في الفيديو تقلد شيرين عبد الوهاب وتغني أغنية جرح تاني ولكن بتغيير بعض الكلمات في الأغنية حيث تقول كلماتها :

“ضرب تاني، هو قلبي لسّا طاب م الأولاني. أروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربه الأولاني. وقعت مرة وقمت من السرير تاني، ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي. من النهاردة مفيش إدمان، مفيش ألوان. من النهاردة شرب مفيش دا كمان مفيش يا زمان”.

ثم يظهر شخص ما، فتراه المطربة تفرح وتذهب معه، في إشارة أن هذا الشخص هو زوجها حسام حبيب، فتقوم الفتيات معها بإلقاء المناديل اللاتي كن يمسحن بها دموعهن حزنا على حالها، بعد أن أساء لها هذا الشخص .

شيرين عبد الوهاب
ريما عبد الله تسخر من شيرين عبد الوهاب

تم عرض هذه الحلقة في برنامج ستوديو 23 يوم 11 نيسان أبريل على قناة mbc1 K، حيث غيرت الفنانة ريم عبدالله من شكلها بقصة شعر تشبه شيرين في أغنية جرح تاني، بينما علق مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب ، مؤكدا أن ما قدمته القناة غير مقبول، ووصفه بالتنمر وقلة الأدب، وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القناة.

محمد محي يعلق على أزمة شيرين

في سياق آخر، وفي لقاء للفنان محمد محي مع المذيعة أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، أكد أن شيرين لم تتأثر بالأزمات الكثيرة التي تعرضت لها، ما حدث لن يعيق مسيرتها الفنية ولن يطفئ بريق نجاحها الذي حققته في سنوات طويلة.

شيرين عبد الوهاب
محمد محي يعلق على أزمة شيرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى