منوعات

بعد 34 عام.. أول صورة واضحة لـ “سيرينا أهاروني” الحقيقية حبيبة رأفت الهجان في المسلسل الشهير!!

ضجت المواقع الإخبارية في مصر والعالم العربي بعدما تسريب صورة لرجل الأعمال المصري المعروف رفعت الجمال، الشهير بـرأفت الهجان، صاحب المسلسل المصري الأشهر الذي تم عرضه السنين الماضية، وهو جالس مع مجموعة من رجال الأعمال وتجلس بجواره امرأة أغلب الظن أنها سيرينا أهاروني الشخصية الغامضة.

نشر صحافي مصري يحمل اسم توحيد مجدي، صورة حقيقية لرأفت الهجان، الذي مثل دوره الفنان الراحل محمود عبد العزيز في المسلسل الذي تم عرضه عام 1988م، وذكر أن المرأة التي تجلس بجواره ومرتدية جاكيت أسمر، هي السيدة سيرينا أهاروني، بالإضافة إلى الشخصية الحقيقية المدعو عامون، التي مثلها الفنان الراحل أبو بكر عزت، حيث يضع يديه على سيرينا.

تمكن الراحل رفعت الجمال من تكوين شبكة علاقات ومعارف داخل إسرائيل لتوصيل المعلومات إلى مخابرات مصر، وكان من أهم المعلومات التي نقلها إلى المخابرات المصرية، باعتزام إسرائيل إجراء تجارِب نووية في مفاعل دينونة.

سيرينا أهاروني في رأفت الهجان
سيرينا أهاروني في رأفت الهجان

سيرينا أهاروني في رأفت الهجان

ونشر الصحفي المصري توحيد مجدي الصورة وكتب معها: “حصري السيدة سيرينا أهاروني»، وأوضح في تفاصيل المنشور أن الصورة الخاصة تجمع الراحل المصري رفعت الجمّال مع مجموعة من أصدقاء العمل.

سيرينا أهاروني في رأفت الهجان
سيرينا أهاروني في رأفت الهجان

كما تظهر للمرة الأولى شخصية عامون التي مثلها الفنان أبو بكر عزت، واضعًا يديه على سيرينا بدا وكأنه كان يقوم بإبعادها عن رفعت الجمال أو أنه كان من الذكاء حتى يفتعل هذه الحركة ليُسجل في صفحات التاريخ أنها كانت له وحده، رحمة الله على كل من قام بدورٍ جليل بتلك العملية كبيرة السرية التي ما زالت تُدرس تفاصيلها حتى الآن مع أنها مجرد عملية مخابراتية بالمعني التقني وَسَط عشرات العمليات الأسطورية التي لم يأتي الوقت بعد لكشفها”.

تميزت شخصية سيرينا أهاروني في حلقات مسلسل رأفت الهجان بمعارضتها الواضحة للنظام الإسرائيلي في أمور كثيرة ومهاجمتها الشخصيات المساعدة داخل الكنيست.

بعد نكسة 1967 واحتلال سيناء، شيدت إسرائيل خط بارليف بطول الضفة الشرقية الموازية لقناة السويس، وبذلك أجهضت محاولة للمصريين بالعبور، لكن رفعت الجمال مَدّ النظام المصري حينها بمعلومات شديدة الدقة حول هذا السد المنيع، كما استطاع الجمال أن يمد الحكومة المصرية وقتها بمعلومات تفصيلية حرجة حول التحصينات الدفاعية التي شيدتها إسرائيل في مناطق بعينها بسيناء، وساعدت معلوماته في حدوث انتصار مصر في حرب أكتوبر.

وكشف وَسَط مجموعة من أصدقاء العمل عن الشخصية الحقيقية الحياة الواقعية لرأفت الهجان، التي مثلها الفنان محمود عبد العزيز.

لسنوات عدّة، عمل الجمال مع المخابرات المصرية وقدم لهم معلومات حيوية وحرجة لها نيابة عن شركة سياحة تعمل في إسرائيل، حيث زود مصر بمعلومات شديد الْخَطَر، بما في ذلك تاريخ حرب يونيو 1967، وشارك بنشاط خرافي في مَدّ مصر بمعلومات مثيرة تم استخدامها في حرب أكتوبر عام 1973.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت بعد إعادة صياغته ولا يعبر عن وجهة نظر موقع زاجل24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى