منوعات

فتح واتساب ويب QR Code على جهازك مسح الرمز المربع

يمكنك استخدام واتساب ويب QR Code للاتصال بحساب واتساب الخاص بك عبر متصفح الويب على جهاز الحاسوب الخاص بك، ليتسنى لك عمل ذلك والوصول إلى حسابك على واتس اب بواسطة الكومبيوتر، اتبع الخطوات التالي سردها بالترتيب المذكور فقط، مع مراعاة الحذر الشديد بعدم الضغط على أية روابط مشكوك فيها على هذا الحاسوب.

فتح واتساب ويب QR Code

  • افتح تطبيق واتساب على هاتفك الخاص.
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات في التطبيق.
  • اختر “واتساب ويب” أو “WhatsApp Web/Desktop”.
  • ستظهر كاميرا QR code scanner.
  • الآن، افتح متصفح الويب على جهاز الحاسوب الخاص بك، وانتقل إلى الموقع الرسمي لواتساب Web عبر الرابط: https://web.whatsapp.com/
  • عندما تفتح الصفحة، سترى الرمز المربع الاستجابة السريعة (QR code) على الشاشة.
  • استخدم كاميرا هاتفك لمسح الرمز المربع الاستجابة السريعة (QR code) المعروض على شاشة الحاسوب.
  • بعد مسح الرمز المربع الاستجابة السريعة، سيتم تحميل حساب واتساب الخاص بك في المتصفح.
  • ستلاحظ علامة ظهرت على هاتفك الخاص على شكل مربع تشير إلى تأكيد توصيل حساب الواتس اب بالجهاز الخاص بك.
  • يمكنك استخدام واتساب على جهاز الحاسوب الخاص بك لإرسال الرسائل وتلقيها، كما تفعل على هاتفك الخاص، يرجى ملاحظة أن جهاز الهاتف يجب أن يكون متصلًا بالإنترنت لاستخدام واتساب ويب.
  • يمكنك تحديث الواتس اب على جهاز الكومبيوتر أيضا عن طريق علامة التحديث الموجودة فوق الرسائل في الواتس اب القديم والتي تم نقلها للأسفل في التحديث الجديد للواتس اب.

استخدام ال QR code في واتساب ويب

واتساب ويب QR Code
استخدام ال QR code في واتساب ويب

بالنسبة لواتساب ويب، يتم استخدام رمز الاستجابة المربع QR code كوسيلة للتوصيل بين هاتفك الخاص وحساب واتساب على الحاسوب، عندما تمسح رمز الاستجابة السريعة المربع (QR code) المعروض على شاشة الحاسوب باستخدام تطبيق واتساب على هاتفك، يتم إقران جهاز الحاسوب بحساب واتساب الخاص بك وتصبح قادرًا على استخدام واتساب بواسطة المتصفح.

ماهو ماسح QR Code

رمز الاستجابة السريعة (QR code) الرمز المربع هو نوع من الرموز الثنائية البعدية يتم استخدامه لتخزين البيانات بشكل سريع وسهل القراءة، وهو يتكون من مجموعة من الرموز الصغيرة الذي يمكن ترتيبها في نمط معين على شكل مربعات سوداء متراصة بجانب بعضها البعض متوازية لتعطي أشكال مختلفة كل مرة، يستطيع ماسح الباركود أو QR code scanner على الهواتف الذكية قراءة هذه الرموز وفك رموزها لاستخراج المعلومات المخزنة داخلها.

تنزيل واتس اب القديم

يمكنك تنزيل واتس اب القديم من خلال طريقة بسيطة في حال كنت مفعل النسخ الاحتياطي على هاتفك من خلال ضبط إعدادات الواتس، ولكي تسترجع الواتس اب القديم عليك قراءة هذا المقال جيدا للحصول على كافة تفاصيل تحميل الواتساب القديم واستعادة رسائل الواتساب المحذوفة.

تحديث واتساب

طريقة تحديث واتساب على هاتفك لها مميزات كثيرة بخلاف الشكل العام لتطبيق واتس أو الإمكانات الجديدة التي يتيحها التطبيق، حيث إن التحديثات التي يقدمها تطبيق الواتس توفر الحماية المطلوبة للواتساب من مخاطر الثغرات المحتملة، ويمكنك تحديث واتساب بالدخول على متجر جوجل ثم ادخل على المِلَفّ الشخصي ثم منها ادخل إلى إدارة التطبيقات والأجهزة، وأمام تطبيق واتساب ستجد عبارة قصيرة من كلمتين”يتوفر تحديث” انقر عليها ومبروك تم تحديث واتساب.

أتمنى أكون قدمت لك المعلومة المطلوبة عن بحثك وماتريد معرفته عن تنزيل واتس اب القديم، و استخدام رمز الاستجابة السريعة في توصيل الواتساب بالحاسوب من خلال واتساب ويب QR Code.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى