لغز مع الحل

حل لغز ما هو السلم الذي لا يمكن الصعود عليه

لنعرف الجواب الصحيح للغز ما هو السلم الذي لا يمكن الصعود عليه لابد من التركيز بشكل مكثف وإعطاء الوقت الكافي لعقلك للتوصل إلى حل اللغز، هناك حل معتاد لهذا اللغز ومتواجد على الكثير من المواقع ومنشورات الفيسبوك، ولكن الحل الصحيح سوف أعطيه لك الآن وسوف أعلمك أيضا بالحل الآخر وسأترك لك اختيار الحل الأنسب لهذا اللغز المحير، هناك سلم لا تستطيع الصعود عليه؟ هل هناك سلم صعب استخدامه في الصعود؟ هذا ما سنعرفه حالا.

حل لغز ما هو السلم الذي لا يمكن الصعود عليه

حل اللغز هو السلم المكسور، فلا أحد يستطيع صعود سلم مكسور أو بعض درجاته غير متواجدة، فسيقع فورًا أو سيضطر للمخاطرة وقفز أكثر من درجة للصعود، السلم المكسور يمنعك من الصعود والمضي قدما نحو هدفك.

سلم لا يصعد عليه أحد من 8 حروف

ما هو السلم الذي لا يمكن الصعود عليه
سلم لا يصعد عليه أحد من 8 حروف

هذا اللغز يشترط  في حل اللغز أن يكون الحل مكون من 8 حروف أي يريد سلم لا يتم الصعود عليه أصلا ولكن شرط أن يكون عدد حروفه 8 فقط، والحل هو(سلم مرسوم) فالسلم المرسوم على الورقة لا يمكنك الصعود عليه، هل تستطيع أنت الصعود على سلم مرسوم؟ لا أعتقد.

سلم لا يصعد عليه أحد من 11 حرف

ما هو السلم الذي لا يمكن الصعود عليه
سلم لا يصعد عليه أحد من 11 حرف

هذا اللغز مشابه جدا للغز السابق حيث يطلب سلم لا يصعد عليه أحد من 11 حرف، وهذا الشرط ضروري توافره في الحل، ولنجد الحل الصحيح لهذا اللغز أطلب منك التأني والتركيز والبعد قدر الإمكان عن الحلول التقليدية، حل اللغز هو “سلم الكهرباء” الذي يقف عليه الجميع دون الحاجة للصعود لأنه يصعد بنفسه، عدد حروف الكلمة 11حرف.

فائدة صعود السلم

“صعود السلم” هو عملية تسلق السلالم أو الدرج للارتقاء إلى الأعلى، يعد صعود السلالم نشاطًا بدنيًا يمارسه الأشخاص لتحسين لياقتهم البدنية وزيادة نشاطهم البدني، تعد هذه النشاطات جزءًا من التكرار اليومي للكثير من الأشخاص، وتستخدم في العديد من السياقات مثل الصالات الرياضية، والمكاتب، والمنازل، والأماكن العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى