منوعات

التعب باين عليه.. أول ظهور للفنان محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

حرص المطرب محمد فؤاد، على تقديم واجب العزاء في الراحل محمد على محجوب، وزير الأوقاف الأسبق، المقام بمسجد عمر مكرم.

ويعد هذا الظهور الأول للمبدع محمد فؤاد، بعد إعلان إصابته خلال المدّة الماضية بالعصب السابع، وهو في المراحل الأخيرة من شفائه من هذا المرض، حيث بدأ يعانى منه منذ أبريل المنصرم وتحديدًا منذ حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن.

واحتفل الفنان محمد فؤاد منذ عدة أيام بحفل خطوبة ابنته بسملة، الذي تمت إقامته في الساحل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الفل قدم فؤش عدد من أغانيه وهو متأثرًا ويبكي من فرحته بابنته.

وشهد حفل الخطوبة لحظات من البكاء من جانب الفنان محمد فؤاد الذى ظهر أول مرة بعد نفيه الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول حالته الصحية الخاصة بتعرضه لجلطة.

وحرص الفنان محمد فؤاد على الرقص مع ابنته بسملة على عدد من الأغاني التي قام بغنائها خلال الحفل وتحدث مع عدد من المصورين عن ابنته التي طالبها بإخفاء وجهها.

حضر حفل الزفاف ومشاركة الفنان محمد فؤاد فرحته بإبنته ومنهم عمرو دياب وحميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة ومنهم إبراهيم حسن، وكذلك مجموعة من رجال الأعمال والشخصيات العامة ومنهم أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة.

محمد فؤاد
احتفل الفنان محمد فؤاد في أبريل الماضي بزفاف ابنه عبد الرحمن، حيث شهد الحفل قدوم عدد كبير من أشهر نجوم الفن، ومنهم عمرو دياب، محمد حماقي، حمادة هلال، إيهاب توفيق، مي فاروق ومحمد العمروسي وغيرهم من النجوم.

وكانت آخر حفلات المطرب محمد فؤاد في موسم الصيف السابق بالساحل الشمالي، حيث قدم خلال الحفل مجموعة هائلة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها “كامننا”، “كداب”، “بين إيديك”، “سلام”.

وكان آخر فيديو كليبات النجم محمد فؤاد هو كليب “سلام” من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، حيث ضم الفيديو الكليب مشاهد عدّة من حفلات محمد فؤاد التي قدمها على مدار السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى