منوعات

اعملي عملية واقلبي راجل..معاناة الفنانة وفاء السيد وهكذا تغير شكلها تماما

سنوات من القهر والتنمر مرت بها الفنانة وفاء السيد المعروفة بـ “جانيت” في فيلم حسن ومرقص، فعلى الرغم من أدوارها الكوميدية التي أتقنتها وإن كانت قصيرة، إلا أنها غابت عن تقديم أعمال فنية سنوات عدّة وتعرضت للعديد من المواقف الصادمة والمؤثرة.

بصوت حزين وعيون دامعة، كشفت وفاء السيد عن معاناتها مع التنمر وأزمتها المالية التي تعرضت لها عقب ابتعادها عن التلفزيون لعدد من السنوات، وذلك خلال لقائها في برنامج “بنت البلد” مع الفنانة نشوى مصطفى، الذي يتم إذاعته على قناة “صدى البلد”.

وفاء السيد
وفاء السيد

محتــويات المقــال

سر غياب وفاء السيد

قالت الفنانة جانيت حسن ومرقص، إنها اختفت عن الأضواء والسينما حوالي 14 سنة من عام 2008 تقريبًا، لافتة إلى أن آخر فيلم قدمته في السينما كان مع عادل إمام (دور جانيت في فيلم حسن ومرقص)، حيث كان زملائها في الوَسَط الفني يحسدونها على العمل مع الزعيم.

وأرجعت وفاء السيد، مدّة غيابها الطويلة إلى تغير المخرجين الذين كانت تمثل معهم ولم تجد الدعم من أي أحد حتى تعود مرة أخرى للعمل، كان ذلك حتى رمضان قبل الماضي، عندما عملت في مسلسل “نسل الأغراب”.

ثم أن مرض والدتها، التي أصيبت بجلطة في المخ تسببت في فقدانها النطق، سببا آخر من أسباب ابتعادها عن التمثيل، حيث قالت وهي تبكي: اختارت أقعد مع والدتي وأخدمها إلى أن توفيت في 2016 ولم أتزوج.

وفاء السيد
وفاء السيد

معاناة وفاء السيد من التنمر

واصلت الممثلة وفاء السيد، سرد معاناتها وهذه المرة مع التنمر، معقبة: “التنمر أكثر شيء بيضايقني، خاصة التنمر على الأدوار التي قدمتها.. الناس لما بتشوفني في الشارع يتقولي: إنتي قمر أهو، أمال شكلك في الأفلام كده أزاي”.

وأشارت إلى أنه تم عرض دور فتاة ليل عليها ولكنها رفضته، حيث كان اسم المشهد في السيناريو توصيفه «عُرْيانُون تحت الملايا»، حيث رفضت أن ترتدي قميص نوم ضمن شروط دور فتاة الليل، ما جعل أحد القائمين على ذلك العمل الفني يتحدث إليها، قائلًا : «روحي أعملي عملية وأقلبي راجل».

وفاء السيد
وفاء السيد

آخر أعمال وفاء السيد

كان آخر مسلسلات وفاء السيد، دورها في مسلسل نسل الأغراب (رمضان 2021) بطولة أحمد السقا وأمير كراراة وإخراج محمد سامي، فضلا عن مسلسل موسى بطولة محمد رمضان في ذات العام.

وتعمل الممثلة وفاء السيد حاليًا في مسرحية باسم “مكسرات عم أمين” مع الفنان أحمد ماهر والفنان أشرف فاروق، ومسرحية أخرى في مسرح البالون، لأنها موظفة في المسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى