منوعات

أتحداك أن تشاهد الأفلام الإبــااحية بعد أن ترى هذا الشاب!!!

الأفلام الإباااحية من أكثر الأمور التي هدمت مجتمعنا وبسببها أتشر الاعتصاااب والتحــ،ــرش والز.ني وقد اكتشف الأطباء خـ،ـ،ـطر جسيم لمشاهدة الأفلاام الإبااااحية غير أنها تجعل الإنسان مد.من مشاهدتها ونهت عنها الأديان السماوية كلها وحذروا فاعلها تحذيراات كبيرة من الخوض في هذا الأمر حيث أن له عواقب وخيمة يصعب تداركها أو التغلب عليها وقد تؤدي لنتائج كاارثية لا تحمد عقباها كما سأوضح لك في باقي المقال فقط تابع القراءة حتى النهاية لتتوقف على الخطـ،ـر العظيم لهذا الفعل.

فهي تسبب تقلص حجم المخ والذي عادة ما يحدث في حالة تعااطي المخدات أو بسبب قلة النوم وهو أمر مؤلم وصعب. وتكون أعراض تقلص المخ متمثلة في عدم القدرة على استرجاع الذاكرة وصعوبة حل المسائل التي تحتاج لتفكير، وينصح الأطباء في هذه الحالة النوم جيدا فيما لايقل عن 6 ساعات، مما يساعد على عدم تقلص المادة الرمادية في المخ .

وهي مادة تشكل جزء كبير من الجهاز العصبي المركزي وبها أغلب الخلايا العصبية للمخ وهي المسؤولة عن السمع والتحدث والتفكير، وهي ايضاً مسؤولة عن معالجة المعلومات بمجرد أن تحمل على الألياف العصبية وهي التي تساعد المخ على توزيع رسائله لجميع أعضاء الجسم.

وقد اكتشفت الدراسات التي أجريت على شباب من عمر 21 إلى 41 عاما يشاهدون الأفلام  الاباااحية باستمرار ووجدت أن المادة الرمادية لديهم تتقلص بشكل متزايد، ويرجع ذلك لأن الأفلام  الاباااحية تعمل على تحفيز مادة في تسمي striatum،.

وبسببها يتقلص حجم المخ وتكون الأعراض عدم قدرة الأشخاص الذين يشاهدون الأفلاام الإباااحيـ،ـة على اتخاذ القرارات الهمة بشكل طبيعي مثل غيرهم، كذلك عدم قدرتهم على السيطرة والإحساس بالتشتيت والنسيان وعدم التذكر الذي يضعف مع الاستمرار، وينصح بالابتعاد عن تلك الأمور المحرررمة وممارسة الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى