منوعات

وصفوه بالشيطان ولكن الأم أصرت على علاجه وفاجأها الأطباء بتغيير شكله تماما!!

أصبحنا في الفترات الأخيرة نشاهد أطفال مولودة غريبة وحالات نادرة بعد الولادة لبعض الأطفال ومنهم من يصمد ومنهم من لديه عيـ،ـب خلقي  تسبب في ضعف حاد في جسده ولا يكمل سوى ساعات قليلة فيموت، ولا شك أن السخرية من الأطفال الذين ولدوا مشـ،ـوهين من الأمور المهينة والمحزنة وأول من يتأثر بها هي الأم التي تعبت طوال أشهر حملها وصدمت في النهاية من معاناة طفلها.

وقصة اليوم عن طفل ولد في المملكة المتحدة البريطانية ويدعى جورج أشمان حيث كان الطفل بصحة جيدة لكنه كان مشـ،ـوه في منطقة الوجه حيث وجدت بقعة حمراء كبيرة تغطي جبهته وهي وحمة لكن لا يمكن تركها حتى لا يتعرض الطفل لأذى حينما يكبر لذا طلبت الأم أن يتدخل الطبيب لعلاج ذلك الأمر.

ولا شك أن التقنيات الحديثة في مجال الأمر أصبحت سهلة حيث تم إجراء عملية جرااحية للطفل لذا قاموا بزراعة ما يشبهه القرنين عند جبهته والهدف منه شد الجلد كي يتم اخفاء اللون الأحمر الذي يغطي وجهه وبعدها يتم إزالة ما تم زرعة بعدما يستعيد الجلد لونه الطبيعي.

تعرض الطفل للسخرية بعدما نشرت صورته بعد عملية الزرع حيث شبهوه بالوجه ذو القرنين، لم تحزن الأم لأنها تعلم أن الطفل سوف يتعافى وأن هذا أمر مؤقت وبالفعل كبر الطفل وأزيلت الوحمة وأصبح معافى تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى