منوعات

هل تعرف لماذا خلق الله حلمتان للرجل ومافائدتهما؟

خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان وخلق له كل عضو له فائدته والسبب وراء وجوده وقد تساءل الكثيرين حول سبب وجود حلمتااان للرجل وما فائدة وجودهما، حيث أن وجودهما لدى السيدات كان غرضهم هو إرضاااع الطفل بعد ولادته.

والسبب وراء وجوده حلماات الرجل هو أن الجنين اثناء تكونه في بطن أمه في  الأسبوع الرابع والخامس يطور لديه ما يعرف بمجري الحليب والتي تدل تتطور في حين كون الجنين انثي بينما تظل عديمة الفائدة إذا كان الجنين ذكر، لكن بعض الدراسات أشارت أن حلمااات الرجل تساعده على الوصول النشـ،ـوة الجنسـ،ـ،ـية.

ويذكر أن أول 60 يوم من عمر الجنين تتكون الأعضااء التنااسللية على النمط النسائي لكلا الجنسـ،ـين، لكن بعدها يبدأ هرمون التيستيرون في الزيادة ليتحول جنـ،ـس المولود لذكر وتتهيأ تركيبته الداخلية والخارجية وكذلك العقلية على هذا النمط.

ويذكر أن حلماات الرجل تتكون من نهايات عصبية وشرايين ود.م أيضاً والسبب هو الحلـ،ـمة لا زالت مكتملة النمو والتركيب على الرغم من التطور الجسماني للرجل وتعد الحلماات للرجل من الأمور المستبعدة من جسد الإنسان القديم حينما كان جنينا في بطن امه وهي أيضاً غير ضارة في وجودها.

على عكس المرأة التي خلقها الله سبحانها وتعالي لإرضاااع الجنين من حلماااتها وسهل له مجرى الحليب لإرضااع الأطفال وهكذا تكون دورة الحياة قد اكتملت وأصبح الإنسان أية من آيات الله على الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى