منوعات

هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد نجله الشاب علي.. وسامته أبهرت الجميع

تصدر الفنان هشام عباس محركات البحث على جوجل بعد ما قام بنشر صور ابنه علي عباس الذي تفوق على والده في مستوى الجاذبية والوسامة، وأصبح في مرحلة الشباب، ويظهر في الصور أنه ورث جمال والدته جيجي زايد، واحتفل المطرب هشام عباس بعيد ميلاد ابنه علي، ونشر صورا تجمعهما معًا في مراحل عمرية متباينة.

ابن هشام عباس
هشام عباس

 

محتــويات المقــال

عيد ميلاد نجل هشام عباس

وشارك هشام عباس عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وكتب معلقًا عليها: عيد ميلاد سعيد علي عباس، بارك الله في كل خطوة وكل ابتسامة كل يوم في حياتك، أحبك رجلًا وابنًا وأخًا وصديقًا.

ابن هشام عباس
ابن هشام عباس

تفاعل عدد كبير من الجَمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب الكثيرين من متابعينه وكتبوا العديد من التعليقات حول مدى أناقته ووسامته.

كما علق عدد من الفنانين منهم “مصطفي قمر” على جمال علي عباس الذي أضحى شابا كبيرًا وقال في تعليق مختصر على الصور: ما شاء الله ربنا يحفظك يا علي ويخليك لأبوك .. الزمن جري يا هشام.

ابن هشام عباس
هشام عباس

من هو هشام عباس ؟

اسمه بالكامل محمد هشام محمود محمد عباس، ولد في محافظة أسيوط سنة 1963، والدته النبيلة فادية الجيوشي، أنهى مرحلة الابتدائية في مدرسة “دار الطفل” وأكمل كلا مرحلتي الإعدادية والثانوية في المنزل بنظام التعليم المنزلي، والسبب في ذلك سفره مع والده من أجل كسب العيش إلى نيجيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى