منوعات

هذه الطفلة أصبحت ملكة جمال مصر.. وتنازلت عنه وأصبحت نجمة شهيرة وتعرضت للسحر والكثير من الأزمات في حياتها

حورية فرغلي

انتشرت صورة جميلة لطفلة صغيرة، أصبحت نجمة مشهورة ومعروفة جدا وذلك عقب سنوات أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر ولكنها تنازلت عن هذه الجائزة فيمَا بعد.

هذه الطفلة الجميلة هي الفنانة حورية فرغلي، التي نشرت هذه الصورة من خلال صفحتها الشخصية بموقع “إنستقرام”، وكشفت أنها في هذا السن كانت في عمر الثامنة من عمرها.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كم عمر حورية؟

وولدت الفنانة الجميلة حورية فرغل، في دولة الإمارات، يوم 18 أكتوبر سنة 1977 أي أنها عمرها الآن 46 سنة، وانتقلت للحياة في مصر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر لسنة 2002، ولكنها تركتها بعدها بفترة قصيرة، وذلك بسبب الشائعات التي تعرضت لها وجعلتها تخاف أن يؤثر ذلك على سمعتها.

قصة حورية فرغلي

وكشفت الفنانة حوريه فرغلى، تفاصيل حالتها الصحية عقب العمليات الجراحية التي أجرتها في المدّة الأخيرة، وقالت إنها أجرت حوالي 27 عملية جراحية خلال 8 أعوام، وقالت: “منذ سنتين كنت عاوزة أموت مكنتش عاوزة أعيش تاني، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني من مرضي موجود حاليًا في أمريكا والسفارات كلها مقفولة، ومكنتش عارفة أسافر علشان أتعالج، ومكنتش عارفة أبص لنفسي في المرايا ومش بستطعم الأكل ولا بعرف أشم أي ريحة، وبالنسبالي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت”.

حورية فرغلي والسحر

حورية فرغلي
حورية فرغلي والسحر

وقالت حوريه فرغلى في حوارها: “بنام بدرى وكمان بصلى وأقرا قرآن وللف التراك اللي في نادي الجزيرة وبشوف الأخبار الجديدة وكتير بقرأ أخبار الحوادث”، وكشفت في حديثها عن تعرضها لمشاكل كثيرة بعد مشاركتها في إحدى المسلسلات التي تتناول عالم الجن قائلة: “ابتدت مشكلات تحصل بعد مسلسل ساحرة الجَنُوب مش عارفة أنا عملت حاجة غلط؟”.

وأضافت: “لقيت عندي عمل سحر في بيتي معمول بورقة زبدة مدفونة جوة زرعة مكتوب فيها حوريه فرغلى تصاب بالشلل والمرض وتعيش طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت كمان حتة من شعري.. وفكيت سحر العمل وبقيت أحسن.. معرفش مين عمل كده بس قلت حسبي الله ونعم الوكيل”.

سبب تشوه حورية فرغلي

وكشفت الفنانة حوريه فرغلي، عن الصعوبات التي واجهتها وقالت: “عشت فترات طويلة أوي من حياتي صعبة جدا، البداية كانت منذ ولادتي، حيث انفصل والدي عن والدتي عقب أيام من ولادتي، وعشت معظم طفولتي مع بابا وزوجته برة مصر، ولم أشاهد والدتي لمدة 7 سنوات، وهذا أثر عليا بشكل كبير”.

حورية فرغلي قبل وبعد

حورية فرغلي
حورية فرغلي قبل وبعد

وأضافت خلال حوارها: “من الصعوبات التي واجهتني في حياتي عندما انكسرت أنفي بعد وقوعي من فوق الحصان، ودخلت في رحلة علاج طويلة وعمليات جراحية مستمرة، فأنا أعشق الفروسية منذ كان سنّي 9 سنوات، ولكن كسر أنفي غير من شكلي تمامًا وأحزن قلبي، وتعرضت للتنمر من بعدها بصورة مرعبة، فقد وصل عدد العمليات الجراحية إلى 27 عملية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى