منوعات

هل تذكرون نوران جاد التي جسدت دور “بديعة” في مسلسل “ريا وسكينة”؟ شاهدوا جمالها بفستان الزفاف

نوران جاد

تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا مجموعة من الصور واللقطات المميزة لحفل زواج الطفلة “بديعة” طفلة مسلسل “ريا وسكينة” التي مثّلته الفنانة نوران جاد، الذي اشتهرت وذاع صيتها عقب هذا الدور، لتفاجئ الجَمهور عقب 16 سنة من عرض المسلسل في حفل زفافها.

محتــويات المقــال

زواج نوران جاد

حيث ظهرت الفنانة نوران جاد ببعض الصور التي تم تداولها على مواقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات المعروف بـ”إنستجرام” و”فيسبوك” وهي عروس خلال حفل زواجها برفقة عريسها وبرفقة عدد من الأهل والأقارب، والفنان تامر حسني الذي أحيي حفل زفافها الذي أقيم في احد الفنادق الكبرى.

وبالرغم من أن حفل زفافها يرجع تاريخه لشهر سبتمبر الماضي، إلا أن تم تداول الصور الآن من جديد، حيث تزوجت الفنانة نوران جاد من طبيب يسمى هشام، وحضر حفل الزواج عدد من نجوم الفن منهم: الفنانة وفاء عامر وعدد من زملاء الوَسَط الفني.

نوران جاد
نوران جاد

وأحيا حفل الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي وَسْط حالة من الغناء البهجة والسعادة، وتفاعل الكثيرين مع الصور متمنيين لهما كل السعادة الدائمة، وعلّق العديد من المتابعين على رقة فستان الزفاف حيث أنه خطف أنظار الكثيرين.

نوران جاد
نوران جاد

من هي الطفله التي قامت بدور بديعه في مسلسل ريا وسكينه؟

الفنانة نوران جاد شاركت في عدد من المسلسلات منها: مسلسل ريا وسكينة، ومسلسل “عائش في الغيبوبة”، وكذلك مسلسل العندليب، ومسلسل في أيدي أمينة، ومسلسل ما تخافوش، وشاركت في مسلسل القاصرات، وفيلم المركَب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى