منوعات

مروة عروسة كفر الشيخ: جوزها قالها هجيبلك صحابي يدوكي حقك ع مليش فيها

لجأ عادل عبدالستار خفاجي، عم مروة عبدالحميد، إلى وسيلة لإثبات عذرية نجلة شقيه عبدالحميد، حيث قرر السير في طرقات قرية أبو الطبل التابعة لمركز كفر الشيخ.

طلب على المارة في القرية أن يشهدوا على تصريح الطب الشرعي الذي يثبت براءة ابنته، قام بتصوير هذا الحدث في فيديو، حيث ظهر فيه وهو ممسكًا بيد ابنته وورقة في يده، ويخاطب المواطنين بأن الطب الشرعي أكد عذرية ابنته العروس بعد اتهام زوجها لها بأنها ليست غير محترمة.

مروة عروسة كفر الشيخ
مروة عروسة كفر الشيخ

وقال عم الفتاة: “من فضلكم أيها الأهالي، أشهدوا أيها الأصدقاء، مروة عبد الحميد، التي تنتمي إلى منطقة أبو طبل، هي عروسة تزوجت منذ شهرين، وقد حدث شجار بينها و زوجها، وبعد 4 أيام قررت المغادرة وأخذت أغراضها وذهبت لأختها، ثم تقدمت ببلاغ لإثبات حالتها وطلبت إجراء فحص طبي، وذلك بسبب انتشار شائعة أنها حامل في شهرين، وأنها ليست عذراء”.

مروة عروسة كفر الشيخ
مروة عروسة كفر الشيخ

قام العم بالتأكيد وهو يمسك بورقة، وأوضح أن الورقة تحتوي على تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن نجله شقيقه المريض لم تتزوج من قبل وأن غشااااء البكاااارة سليم بعد مرور 4 أيام من عقد الزواج، بالإضافة أن الزواج الخسيس عرض عليها أن يأتي بأصدقائه لها ليعطوها حقها بدلا عنه لأنه لن يستطيع فعل هذا الأمر إلا كل 5 شهور حسب ما قيل في الفيديو مما أدى إلى ارتفاع زغاريد الفرح من النساء الحاضرات حوله.

سأل العم عما إذا كان هناك عروس ليست عذراء ستطلب عمل محضر وتوقيع الكشف الطبي، ما لم تكن تعلم أنها شريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى