منوعات

كيف تفسر “لغة الجسد”…عض المرأة لشفتها؟! مفاجأة

كيف تفسر “لغة الجسد”…عض المرأة لشفتها
كيف تفسر “لغة الجسد”…عض المرأة لشفتها

بعد علم النفس من العلوم التي تحتوي على أسرار كثيره حول رد فعل الإنسان اتجاه العديد من المواقف والتي يفسرها علم لغة الجسد، ومن بين تلك الحركات التي لها تفسير في لغة الجسد هي عـ،ـض السيدة على شفتيها. وذكرا التقارير التي تناولت تفسير علم النفس ولغة الجسد سبب فعل السيدات لتلك الحركة خاصة وأنهن حريصات على عدم نزع الحمرة على الشفاة.

لكنها السيدات عندنا يعجبن بشخص ما فإن تلك الحركة تصدر بشكل تلقائي وتكون دلالة على اهتمام ببعض الأشخاص وتكون الخرمة عبارة عن رغبة من السيدات للفت الإنتباه وتكون مغطاة بالخجل والعقوبة.

وقالت التقارير أن طريقة النساء للفت الأنظار تختلف عن طريقة الرجال وذلك أن السيدات لا يسعني لاستخدام اللسان لايقاع الرجال في شباكهن، بل يستخدمون لغة الجسد وهي أقوي من الكلمات وهي استراتيجية أغلبية النساء التي تعتبر سلاح أنثوي قوي وتستخدمها احيانا كثيرة في الغزل.

والرجال الاذكياء فقط هم من ينتبهون لتلك الحركات لأن تلك الحركات عادة ما تثير الرجال وهي الطرق الأولى لكسب الزوجة قلب زوجها.

حيث تلجأ النساء بعض الشفاه أثناء التحدث بشكل عفوي احيانا ويكون بسبب إعجابها الشديد بزوجها ولا فعلتها متعمدة سوف تجد استجابة سريعة من زوجها لمعاشرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى