منوعات

قصة نادية سليمان أم ل14 طفل منهم 8 توأم بدون زواج

نادية سليمان

نادية سليمان ،يعد الأطفال نعمة كبيرة من الله عز وجل وينماها الكثير من الأشخاص وتحدث في بعض الحالات النادرة إنجاب أكثر من طفل في بطن واحدة حيث يشتد الكثيرين للتوأم فهي معجزة من الله سبحانه وتعالي وتكون هذه المعجزة أكثر إبهاراً عندما عند ثمانية أطفال توأم في بطن واحده مثل الذي حدث مع بطلة قصتنا اليوم.

يذكر أنه في عام 2008 أنجبت سيدة تدعى نادية سليمان ثمانية أطفال توأم دفعة واحدة وكانت حديث الصحافة الإعلام وقتها، وقد ساندها الجمهور لأنها كان لديها ستة أطفال قبل هذا الحمل وبعد إنجاب التوأم أصبح لديها 14 طفلاً دون زواج، ولا شك أن الأطفال يحتاجون للأموال كي يستطيعوا أن يتعلموا ويلبسوا ويأكلوا فالرعاية أمر صعب جدا على أم ل14 طفلاً.

نادية سليمان
نادية سليمان

لذا تعاطف معها الكثيرين وقرروا جمع التبرعات لها وبعد عدة سنوات عادة قصة نادية سليمان للساحة مرة أخرى لكن هذه المرة بتهمة النصب والإحتيال حيث قدم ضدها بلاغات بالنصب والكذب من قبل السلطات بشأن حقيقة دخلها المادي.

وأوضح مكتب المدعى العام في تقريره أن المدعوه نادية سليمات قد أخفت مبلغ إضافي وادخرته منذ  شهر يناير إلى 30 من الشهر ذاته في عام 2013م كي تسطيع أن توفر دخل لأبنائها، وتعد حالة إنجاب نادية لثمانية أطفال توأم هي الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية واستطاع الأطفال أن ينجوا ونشرت لهم عدة صور بعد أن كبروا واسماؤهم هي: “جوناه، ناريا، يوشيا، ماليا، اشعيا، نوح، جيرميا، ماكاي”.

وعن طريقة اعتنائها بهم قالت نادية “أنا أستيقظ يومياً الساعة الخامسة صباحاً وذلك لتحضير الفطور الخاصة بأولادها بالإضافة إلى ترتيب إحتياجتهم قبل أن تقوم بإيصالهم للمدرسة وتقوم بمشاركة الرياضة والأنشطة برفقتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى