منوعات

فيديو سقوط طائرة بدون طيار بالشرقية والأهالي مذعورين..الحقيقة كاملة

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا قصير بعنوان سقوط طائرة بدون طيار في مركز الصالحية في محافظة الشرقية المصرية منذ أكثر من 7 ساعات مضت، وتجمع الأهالي حول الطائرة الواقعة في الأرض الزراعية، وقام الأهالي بتصويرها بهواتفهم المحمولة، وقال مصور الفيديو طائرة وقعت ولكنها دون طيار وينوه للجهات المسؤولة حتى تتابع الحدث.

سقوط طائرة بدون طيار في الشرقية

بينما ادعي آخرون أن الطائرة وقعت في مركز الحسينية التابع لمحافظة الشرقية داخل الأرض المملوكة للحج عبد المنعم صاحب الشركة الإيطالية في هذه المنطقة، بينما لم تؤكد الجهات الرسمية الخبر أو تنفيه.

فيديو سقوط طائرة في الشرقية اليوم

نشرت عدة مواقع فيديوهات قصيرة تؤكد وقوع طائرةبدون طيار في محافظة الشرقية اليوم في أحد حقول الأرز، بينما حتى الآن لم تؤكد السلطات صحة هذه المقاطع أو تنفي الواقعة ونحن في إنتظار تصريحات من جهة مسؤولة تؤكد الخبر أو تنفيه.

سقوط طائرة 30 يونيو شائعة

في تدوينة لها على صفحتها الرسمية أكدت صحيح مصر أن الطائرة في الأساس من تطوير شركة ADCOM الإماراتية، وكانت تحمل اسم Yabhon Flash-20، قبل أن تحصل مصر على حق تصنيعها محليًا تحت اسم 30 يونيو، وليست مصر وحدها، ولكن أيضًا الجزائر حصلت على حق تصنيع نفس الطراز من تلك الطائرة تحت اسم مختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى