ترند سعودي

فجر السعيد ممنوعة من دخول لبنان وختم إسرائيلي على جواز سفرها التفاصيل كاملة

فجر السعيد ممنوعة من دخول لبنان

أثار منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في البلدين، أفادت السعيد، المذيعة الكويتية، صباح الخميس بأنه تم حظر دخولها إلى لبنان.

منع فجر السعيد من دخول لبنان

وفي تغريدتها، قالت إن السلطات استجوبتها في مطار بيروت الدُّوَليّ لمدة تقارب خمس ساعات، بعد أن تم وضع اسمها على قائمة الممنوعين من دخول البلاد، بسبب مواقفها السياسية.

ختم إسرائيلي على جواز السفر

وفقًا لتصريحات مصدر أمني لوسائل الإعلام المحلية، تم حظر دخول فجر السعيد إلى لبنان بسبب “زيارتها لإسرائيل”، ويُنص القانون اللبناني بصورة واضحة على ذلك، ونفى المصدر كلام السعيد حول أن الترحيل كان بسبب مواقفها من “حزب الله”.

تصريحات مديرية الأمن العام

أفاد بيان صادر عن مكتب الإعلام التابع للمديرية العامة للأمن العام حل لغز الإعلامية للمتابعين، بأن الإعلامية فجر قدمت للحصول على تأشيرة دخول إلى لبنان عند وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدَّوْليّ، بعد قدومها من دولة الكويت في تاريخ 7/6/2023، ولكن بعد التدقيق في وثائقها، تم التأكد من وجود إجراء يمنعها من الدخول.

صرح الأمن العام بأن “عمليات دخول الأجانب والعرب إلى لبنان والبقاء فيه يخضعان فقط للقوانين المطبقة ولا تقتصر على سلطة المديرية فقط”.

أكدت الأمن العام اللبناني أنه يحق لأي شخص له صلة بالمديرية العامة، سواء بالأصالة أو بالوكالة، الاستفسار منها وطلب إعادة النظر في أي قرار صادر عنها، إذا كانت هناك معلومات أو وثائق تؤهل لإعادة النظر في هذا القرار.

وكتبت الإعلامية يمنى شري عبر توتير:

بدوره علق الصحفي أحمد ياسين، عبر تويتر قائلا:

تغريدات فجر السعيد

ونشرت الأمس فجر السعيد على تويتر معلقة على تصدرها للترند في 4 دول قائلة:

فجر السعيد
فجر السعيد

وفي ردها على منع دخولها لبنان على قناة صوت بيروت:

كم مرة تزوجت فجر السعيد

تزوجت فجر السعيد من زوجها الحالي، الكاتب سعود السبيعي، مرة واحدة فقط، وسبق أن ترددت الشائعات عن علاقتها بمقتدى الصدر في العراق، حيث أطلقت حساب وهمي لنشر تغريدة فيها زواجها منه وانتظارها لطفل في عام 2019، لكنها نفت هذه الشائعة على الفور، موضحة أنها في الخمسينيات من عمرها ولا تستطيع إنجاب الأبناء، كانت السعيد قد تزوجت من السبيعي في 21 مارس 2010، وظهر الزوجين معًا في العديد من المناسبات، بما في ذلك فترة مرض فجر الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى