منوعات

عثور حارس المقابر على صورة شاب بهذا الشكل فى المقبرة ذهب الى بيته فاكتشف المفاجاة!!

يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون وذلك ليعمر الإنسان الأرض بجانب العبادة ولكل منهم خصائصه المميزة له فعالم الإنس له صفات مادية بجانب الروح والنفس ولكن عالم الجن لا نراهم ولكن يروننا “إنهم يرنكم من حيث لا ترونهم”.

قد لا يصدق البعض في وجودهم من الأساس وقد يستعين بهم البعض لعمل أمور حرمها الإسلام وهي أذية الآخرين والتدخل في حياتهم بالأسحار وفعل الأذية البدنية والنفسية لبني البشر والاستعانة بهم في ذلك كفر صريح كما نعرف جميعا.

ولا يخفى علينا جميعا قيام الكثير من معدومي الدين والضمير والأخلاق بالاستعانة بالجن وتسخيرهم لأفعال شيطانية قذر.ة كالتفريق بين الزوجين أو تغييب العقول أو تعطيل الإنجاب وكل هذه أفعال محرمة نهى عنها الشرع الحنيف.

وللأسف يكون أغلب زوار هؤلاء الدجاالين من النساء نيجة الغيرة في القلوب وحب أذيـ،ـة النساء أيضا أو لرغبات كثيرة مختلفة ولإلحاق الضـ،ـرر بالغير وبالطبع يستنـ،ـزف المشعـ،ـوذ أموالن من أجل تحقيق رغباتهن.

وعلي الرغم وجود الكعبة المشرفة بالمملكة السعوديةولكنها اشتهرت بوجود الكثير من المشع-وذين والداجلين والتي تلجأ اليهم الكثير من النساء لعمل س-حر للغير .

اليوم نجد صورة لشاب في ريعان شبابه وقد ظهرت له صورة شخصية ومكتوب عليها بعض الطلااسم الغريبة وملقاة بالمقابـ،ـر وبها قفل وبجانبها كيس بلاستيك به شء غريب فقام من وجد الصورة بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لعل من يعرفه يبلغه بذلك ولكن تفاجأ الجميع بمن يعرفونه وعندما ذهبوا لمنزله وجدوه في حال صعبة جدا طريح الفراش منذ فترة وفقد وظيفته وعائلته بسبب كثرة المشاكـ،ـل ويعااني من إكتئااب حااد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى