منوعات

طرق إستعادة أرقام الهاتف المحذوفة

إذا قمت بالخطأ بمسح الأرقام من هاتفك أو تعرض الهاتف الخاص بك لفيروس حذف كل ما على هاتفك من أرقام لعائلتك ومعارفك لا تقلق فهناك عدة طرق لاستعادة أرقام الهاتف المحذوفة، منها:

الاستعادة من نسخة احتياطية: إذا كان لديك نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك استعادتها من هذه النسخة. يمكن أن تكون النسخة الاحتياطية في حسابك على Google أو على جهاز كمبيوتر أو على بطاقة SD.

كيف اطلع رقم حذفته من جهات الاتصال؟

استخدام برنامج استعادة البيانات: هناك العديد من برامج استعادة البيانات المتوفرة في السوق. يمكن لهذه البرامج مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة، بما في ذلك جهات الاتصال.
طلب المساعدة من مزود خدمة الهاتف: إذا كنت قد قمت بحذف جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الخطأ، فيمكنك طلب المساعدة من مزود خدمة الهاتف الخاص بك. قد يكون لديهم القدرة على استعادة جهات الاتصال الخاصة بك من سجلات النظام.

هل يمكن استرجاع ارقام الجوال اذا حذفت بالخطا؟

فيما يلي خطوات استعادة أرقام الهاتف المحذوفة من نسخة احتياطية:

افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك.
اضغط على “Google”.
اضغط على “الإعداد والاستعادة”.
اضغط على “استعادة جهات الاتصال”.
إذا كان لديك حسابات متعددة على Google، فحدد الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه.
اضغط على الهاتف الذي يتضمن جهات الاتصال لنسخها.
إذا لم تكن لديك نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك محاولة استخدام برنامج استعادة البيانات لاستعادتها. هناك العديد من برامج استعادة البيانات المتوفرة، وبعضها مجاني.

لاستعادة أرقام الهاتف المحذوفة باستخدام برنامج استعادة البيانات، اتبع التعليمات التي يوفرها البرنامج. عادة ما تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

إذا لم تتمكن من استعادة أرقام الهاتف المحذوفة باستخدام أي من هذه الطرق، فيمكنك طلب المساعدة من مزود خدمة الهاتف الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى