منوعات

عاجل: ظهور سد يأجوج ومأجوج ومؤشرات النهاية تفـ.ـزع العالم!

يعرض علماء الجيولوجيا العديد من الدراسات والنظريات عن وجود الفتحة الأرضية التى ظهرت فى شمال سيبيريا وبالتحديد فى شبه جزيرة .يامال. تعددت النظريات والأراء حول كيف تكونت هذه الفتحة العميقة والتى يبلغ عمقها 75مترا وعرضها 50 متروهى على شكل بيضاوى؟
هل هى نتيجة سق*وط ني*زك من الفضاء اْو نتيجةبر كان من الغازات اْدى الى حدوث انف جار داخل باطن الاْرض أدى الى وجود تلك الفتحة.

سد يأجوج ومأجوج

سد يأجوج ومأجوج
سد يأجوج ومأجوج

نعلم اْن من علامات يوم القيا**مة واٍقتراب الساعة ظهور تلك الحفرة التى سوف يخرج منها قوم يأجوج ومأجوج فى قوله سبحانه وتعالى فى سورة الاْنبياء (حتى اذا فٌتحت قوم يأجوج ومأجوج وهم من حَدب ينسَلون) وهو نفس المكان الذى ذكر ان يأجوج ومأجوج سيظهرون منه فى القطب الشمالى فىي سيبرياوللوقوف على حقيقة تلك الحفرة قامت الحكومة فى “يامال “بتكوين لجنة من العلماء والخبراء لدراسة ومعرفة اْسباب تكون تلك الحفرة في هذا المكان.

أين يقع سد يأجوج ومأجوج الحقيقي؟

قام العلماء بتصوير الحفرة عن طريق طائرة كما استخدموا القمر الروسي أيضا لتحديد وقت تشكيل هذه الفُتْحَة, واستطاعوا الدخول إلى تلك الفَتْحَة فوجدوا اْن 70% من جدرانها من الجليد الذي ينص**هر مع حلول الصيف لتتحول إلى بحيرة ولم يصلوا إلى نهايتها خرج العلماء بعدة نظريات عن هذه الظاهرة.

سد يأجوج ومأجوج بالاقمار الصناعية

وأكثر هذه النظريات المرجحة لديهم أن هناك قوة دفع من باطن الأرض دفعت الجليد للاِنص**هار مكونة تلك الفُتْحَة وأن أسباب تكونها داخليًا وليس خارجيًا، ولكن نحن بصدد علامة من علامات يوم القيامة وهو ظهور تلك الفُتْحَة في ذلك المكان المغطى بالثلوج في القطب الشمالي من الكرة الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى