منوعات

بالفيديو.. ريهام سعيد تكشف كيف تشوهت على يد طبيب تجميل شهير

قامت الإعلامية المصرية المعروفة ريهام سعيد، باتهام طبيب تجميل مشهور بتشوويه ملامح وجهها، خرجت في أكثر من مقطع فيديو مصور لها لتثبت ما حدث لها.

ونشرت ريهام سعيد، أمس الأربعاء، مقطعين فيديو لتكشف فيهما عن آخر التغيرات التي شووهت وجهها بعد العملية التجميلية على يد الطبيب منذ حوالي سنة، مبينة أنها أول مرة تخرج في بث مباشر.

ريهام سعيد وعملية تجميل فاشلة

ريهام سعيد فشل عملية التجميل
ريهام سعيد وعملية تجميل فاشلة

وقالت ريهام سعيد عبر تطبيق “إنستغرام” إنها ظهرت في الفيديوهات كي تثبت أنها تعرضت لتشويه كامل في ملامح وجهها، وإنها سوف تلاحق الطبيب قضائيًا، متسائلة: “هل هذا هو شكل ريهام سعيد.. شوفوا التشويه”.

وأشارت إلى أن الطبيب قبل شهرين من العملية قام بحقن “الفيلر” في مناطق محددة على جانبي عينيها، ووصفت الشكل كأنه “الشيطان”، مؤكدة أن الخياطة في وجهها تعدّ جرما.

وقالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إنها اضطرت أن تعمل “تاتو” في محاولة منها لمعالجة مظهر حاجبيها.

كما ألمحت ريهام سعيد إلى أنها لن تجرؤ على التمثيل بشكلها المشوه وبهذا الوجه.

وتابعت وهي تبكي بحرقة، أن عينها لا تظهر بشكل طبيعي، وأنها عالجتهما منذ شهرين، وأنها أصيبت بعدد من التليفات وتحتاج لعملية جراحية أخرى مجددًا.

عملية شد وجه وحواجبي زي اليابانية

ريهام سعيد فشل عملية التجميل
ريهام سعيد وعملية تجميل فاشلة

كما اتهمت ريهام سعيد الطبيب بأنه أصابها بحـ،ـرق في أثناء إجراء العملية التجميلية بشهادة عدد من الأطباء، موضحة أنها عملت العملية التجميلية منذ 11 شهرًا ولم تعقب عليها، وقالت ريهام: “أنا شكلي كده وأنا متعالجة.. وحواجبي زي اليابانية ومشدودة”.

وتابعت وهي تعرض مناطق في وجهها محشوة بمواد حقن، مشيرة إلى أنها تملك تقارير طبية من أطباء تثبت تشويه وجهها.

كما قالت “اتفقنا أنه لن يلمس عيوني خلال العملية”، مبينة أنها ستأخذ حقها بالقانون في لبنان.

وأضافت وهي تخاطب عدد من الصحافيين الذين يحاولون التواصل معها “أنا لم أذكر اسم الطبيب إلا بعدما نشر فيديو لي عبر صفحته على “إنستغرام” يحمل اسمه.

وتابعت “سأسافر غدًا لأرفع عليك قضية في لبنان”، معترفة أنها مخطئة وأنها تتعالج مع طبيب نفسي لأنها لا تستطع النظر لوجهها.

فيديو ريهام سعيد

ثم قامت الإعلامية ريهام سعيد بعد ذلك بنشر فيديو آخر تحدثت فيه عن عملية الحقن “الفيلر” قالت فيه: “مذوب كل الفيلر اللي في وشي عشان يبين إني كنت مكرمشه طب أنا كنت مكرمشه وأنت شوهتني”.

ودافعت ريهام سعيد عن نفسها بعدما قال عنها الطبيب إن كل تلك نتيجة لأنها عملت عدة عمليات، وهو ما نفته ريهام قائلة: “عملت عملية واحدة بس من 10 سنين”.

كما أشارت إلى أن الطبيب كان يعرف بشكل جيد نتيجة العملية، وأنها سوف يصبح وجهها مشوها لكنه لم يصارحها بالحقيقة.

https://www.instagram.com/p/C2e-ETsocUC/

صور ريهام سعيد تجميل فاشل

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد نشرت في البداية، عبر حسابها الخاص في موقع “إنستغرام” صورة من إعلان نشره الطبيب تالجميل تضمّن صورة لامرأة مجهولة، وقد قام بتغطية عينيها بشريط أسود وكتب عليها “قبل”، وبجوارها صورة لريهام واضعًا شريطًا أسود فوق عينيها وكتب فوقها “بعد”، زاعمًا أنه أجرى جراحات تجميل أخرى ناجحة.

وأعادت ريهام نشر الإعلان واتّهمت طبيب التجميل بتشويه ملامح وجهها بعد ارتكابه خطأ فادح في عملية التجميل التي أجراها.

الطبيب ينفي.. ويتجه للقانون

في المقابل، نفى الطبيب الذي أجرى عملية التجميل لريهام سعيد، ما نشر بشأن أخطاء طبية ارتكبها في إجراء عملية تجميل، مشيرًا إلى أنها أخبار غير صحيحة.

وقال في بيان إعلامي أصدره عبر صفحته في “إنستغرام”، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الإعلامية ريهام والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، مشيرًا إلى أنه ستتم ملاحقتهم قانونيًا.

كما قال إنه بصدد رفع دعوى قضائية على الإعلامية ريهام سعيد في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق شريكًا أو محرضًا، وذلك بتهم المساس بالسمعة، والتشهير وإلحاق الضرر.

كذلك، أكد طبيب التجميل الشهير أنه سيتم تسليم جميع الأدلة والإثباتات للجهات الأمنية المختصة التي تنفي ادعاءات الإعلامية ريهام سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى