لغز مع الحل

حل لغز من القاتل جريمة البوسطجي وكيف عرفه الضابط؟ شغل مخك..

ألغاز الجريمة عمومًا مسلية وممتعة جدا، ويبدع في حل جرائم القتل ضباط الشرطة نظرا لاحتكاكهم اليومي بهذا المجال ومعرفتهم الممتازة بعقول المجرمين وحيلهم الشيطانية لإخفاء صلتهم بالجريمة ولكن لا توجد جريمة كاملة لذلك من السهل التوصل لحل لغز من القاتل والدليل عليه.

محتــويات المقــال

لغز جريمة البوسطجي

لغز جريمة جديد وقعت أحداثه في صباح يوم الخميس والشمس ساطعة في الأفق وصل البوسطجي أمام منزل السيد بيتر، وألقى السلام على الجنايني الذي يرعى حدائق المنطقة كلها وتظهر عليه علامات التعب والتغير، فأخرج الجرنال الذي يوصله لصاحب المنزل يوميًا، وذهب إلى الباب وقبل أن يطرقه كان الباب شبه مفتوح.

حل لغز من القاتل
حل لغز من القاتل ساعي البريد

ففتح ودخل البيت بحثا عن السيد بيتر صاحب المنزل، وفجأة وجده ملقى على الأرض والدمااء تملأ المكان وكانت في حالة تخثر وتجمد، وعلى الفور اتصل البوسطجي بالشرطة لإبلاغهم عن جريمة قتل وفور مجيئهم رأوا جورنال يوم الإثنين على الباب من الخارج والمنزل مرتب والمنافذ سليمة ولا وجود لأي آثار عنف، فعلموا فورًا من القاتل فهل عرفته أنت؟

حل لغز من القاتل

حل لغز جريمة القتل السابقة سهل جدا ولكنك ستتعثر في الجواب نظرا لوجود مشتتات في لغز الجريمة، ولكن الشرطة معتادة على حل جرائم القتل ببراعة، معرفة القاتل في الجريمة السابقة لم يأخذ وقت منهم نظرا لأن القاتل نفسه غبي ولابد أن يترك دليلًا عليه.

القاتل هو البوسطجي نفسه، لأنه لم يأتي اليومين السابقين قبل وقوع الحادثة مسرح جريمته ليحضر الجورنال كالمعتاد كل يوم ولكنه جاء الخميس ليغطي على فعلته ولكن الضابط عرف أنه القاتل.

كيف تعرف من هو القاتل؟

حتى تعرف من هو القاتل يجب أن تقرأ لغز الجريمة بتأني ولا تترك تفصيلة واحدة فقد تكون دليل على القاتل وغالبا ما تكون الأدلة هي نفسها غباء القاتل أو تسرعه أو علامات تظهر على وجهه، وكثرة محاولاتك في حل ألغاز الجريمة تكسبك الخبرة في حل جرائم القتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى