منوعات

حادث مدينتي المروع تفاصيل دهس الصيدلانية بسمة وطفلها

تداول النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر في مصر في الساعات الأخيرة تفاصيل حادث مدينتي دهس الصيدلانية بسمة علي حسنين وأطفالها في مدينة “مدينتي” التابعة لمحافظة القاهرة، زعموا أنها توفيت نتيجة تعمد المشتبه به والمتهم بدهسها.

محتــويات المقــال

حادث مدينتي اليوم

جمُعت المنشورات المتداولة على مواقع السوشيال ميديا ، الذين يزعمون أنهم عايشوا الحادثة أو نقلوها عن شهودها، أن الضحية هي امرأة صيدلانية تُدعى بسمة وهي زوجة لطبيب يُدعى حمدان زكي.

حادث مدينتي دهس الصيدلانية بسمة
حادث مدينتي دهس الصيدلانية بسمة

دهس الصيدلانية بسمة وطفلها

وبحسب المنشورات، توجد معلومات تفيد بأن الصيدلانية كانت في إجازة لزيارة أسرتها في مصر خلال مدّة عيد الأضحى المبارك، وفي خلال لعب طفلها بـ “سكوتر” أمام المنزل، تعرض لحادث اصطدام مع سيارة المتهم، وعلى إثر سلوك الطفل الذي أغضب المتهم، قرر محاولة دهسه.

قال الشهود إن العائلة استجابت بسرعة لإنقاذ الطفل وأوقفت المتهم عندما حاول دهسه بالسيارة، لم يجد الطريقة لمواجهته إلا أن قاد سيارته نحو الأم وصدمها بالحائط قبل أن يمر فوق جسدها مرتين.

حادث مدينتي دهس الصيدلانية بسمة
حادثة مدينتي زوج الصيدلانية بسمة

صرح بعض الناس أن عددًا من الأشخاص الآخرين تعرضوا للإصابة بسبب تصرفات المتهم الطائشة، حيث تسبب في إصابة طبيب آخر الذي كان في زيارة للعائلة، والإصابات تطلبت إجراء عمليات جراحية طويلة لإنقاذ حياته.

حادثة مدينتي تغضب الجميع

تم تداول تفاصيل الحادثة المزعومة بسرعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما أثار غضبًا واسعًا بين المصريين الذين طالبوا باتخاذ تدابير رادعة ضد المشتبه به.

وأفادت تقارير محلية بأن المشتبه به قد سلم نفسه لقوات الأمن، الذين استولوا على كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة المحيطة بالحادث، وبدأوا تحقيقًا لكشف تفاصيل الحادث، التي سوف نوافيكم بها فور تصريحات الجهات المعنية والمحققين في حادث مدينتي.

تحديث مهم
نفت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك ما تم نشره مسبقا عن المشتبه به والمتهم في الحادث أنه ضابط شرطة ويرجى الإلتزام التام بما تنشره الأجهزة المعنية في هذا الشأن حتى لا يتم إثارة البلبلة دون داعي وسأوافيكم بالجديد تباعا عن كل ما يخص حادث مدينتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى