ترند سعوديسعودي

ثلوج حفر الباطن طقس السعودية اليوم

تفاعل مستخدمو تويتر مع هاشتاج ثلوج حفر الباطن بشكل كبير ، حيث أعلن المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل طقس اليوم على عدة مناطق متفرقة داخل المملكة على كل من البحر الأحمر والخليج العربي وتفاصيل درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم بالدرجة المئوية والظواهر الجوية المصاحبة.

محتــويات المقــال

طقس السعودية اليوم

تتعرض أجزاء من المنطقة الشرقية لطقس حار مع تزايد الفرص لتكون السحب الرعدية الممطرة تصحبها رياح غاية في النشاط على جازان وعسير والباحة وإمكانية أن تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، مع تعرض المناطق الساحلية للمدينة المنورة ومكة المكرمة لنشاط الرياح والأتربة.

ثلوج حفر الباطن
درجات الحرارة اليوم في السعودية
ثلوج حفر الباطن
طقس اليوم في السعودية

ثلوج حفر الباطن

بعد انتشار الهاشتاج على موقع تويتر باسم ثلوج حفر الباطن تسائل العديد من قاطني المملكة عن تلك الثلوج وأين الصور اليت تثبت ذلك رغم إعلان المرصد الوطني للأرصاد أن درجات الحرارة العظمى في حفر الباطن اليوم كما هو موضح بالصورة العظمى 45 والصغرى 28 مع رطوبة 25 ورياح نشطة.

بعض التعليقات على ترند ثلج حفر الباطن

غرد البعض على ترند ثلوج حفر الباطن متسائلين أين هي هذه الثلوج وقال أحدهم:(لو عندكم ثلوج في ذا الحر كان جاكم العالم العربي والاسلامي كله ..يصيفون عندكم ) وقالت مغردة أخرى:(مافهمت عنوان الهاشتاق في وادي والتغريدات في وادي).

ثلوج حفر الباطن
ترند ثلوج حفر الباطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى