منوعات

تنظيف الأمعاء من البراز والغازات

مع الوقت تتحول جزء من الفضلات المتواجدة في الأمعاء والقولون إلى أحجار صلبة وتسبب معاناة كبيرة لصاحبها واليوم وصفة سهلة التحضير ستخلصك تمامًا من هذه الفضلات والأحجار دون اثاار جاانبية .

تنظيف القولون

يرجع السبب الرئيس في تواجد هذه الفضلات المتحجرة إلى تراكمها مدة طويلة داخل القولون دون تنظيف مستمر لها بالإضافة إلى خمول الأمعاء عن القيام بحركتها الطبيعية وهناك طريق كثيرة لتنظيف القولون ولكنها تعمل كمسكنات مؤقتة.

تنظيف القولون والأمعاء عدم استخدام مواد طبيعية لا يقوم بالتنظيف الجيد لها فتسبب الغازات التي تكون رائحتها عفنة وأيضا تسبب رائحة فم كريهة ولكن وصفة اليوم سهلة وستخلصك تمامًا من كل هذا الأمر.تنظيف القولون والأمعاء وصفة زيت الخروع الفعالة والمتبعة منذ أيام العرب الأوائل اضف ملعقة من زيت الخروع على كوب ماء وتناولها ثم بعد نصف ساعة يبدأ مفعولها بالظهور في شكل إسهال يخرج كل ما علق بالقولون والامعاء لسنوات.

وصفة حبة الملوك التي يتم شراؤها من العطار ولها مفعول رائع في اخراج كل السموم والتراكمات العفنة اطحن حبة من تلك الحبوب جيدا ثم اضفها لكوب من اللبن واتركها نصف ساعة ثم اشربها وستخرج كل العوالق والفضلات المتحجرة وستشعر بتحسن كبير واكثر من السوائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى