منوعات

تمايل المراة وهى تمشى ليس دلعا وانما له سبب علمى .. هل تعلم ما هو؟

تمايل المرأة في مشيتها
تمايل المرأة في مشيتها

خلق الله سبحانه وتعالى طبيعة الرجل مختلفة عن طبيعة المرأة في كل شئ حتى في طريقة المشي، ويعتقد الرجل أن تمايل المرأة عند المشي هدفه الدلال ولفت نظر الرجال بغرض إعجابهم، لكن في الحقيقة تمايل المرأة عند المشي لسبب علمي.

تمايل المرأة في مشيتها

حيث أوضح العلماء مؤخرًا أن سبب تمايل المرأة عن المشي بسبب بناءها الجسماني الذي يختلف عن البنيان الجسمااني للرجل، حيث أن تركيبة الهيكل العظمي للمرأة.

وذلك لأن حجم الخوض عند المرأة اكبر من حجم الحوض عند الرجل الأمر الذي يجعلها تبذل جهد أكبر عن المشي وبالتالي يحدث التمايل، بالإضافة إلى أن طبيعة جسـ،ـم المرأة أن يكون الأردااف مع الركبة بهم ميلان مما يجعل مشيتها تختلف عن مشية الرجل.

ومن ضمن الأسباب العلمية التي تفسير ميلان المرأة عند المشي هو جسم المرأة اقوي من جسم الرجل من حيث إنتاج الد.م وكذلك أنفسها بشكل أسرع واكثر، وذلك بسبب سرعة في ضربات القلب حيث أن أنها تتفوق على ضرباات القلب فهي تصل ل90 مرة في الدقيقة الواحدة أما الرجل 80 مرة في الدقيقة وهذا الأمر الذي يفسر سبب التمايل عند المشي وفقاً للأسباب العلمية.

ولا شك أن التمايل عند السير يختلف من انثي لغيرها وذلك يرجع لتفاوت درجات الأنوثة بينهن وهو الأمر الذي يبين سبب تمايل بعض السيدات بشدة عند السير عن غيرهن في أثناء السير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى