منوعات

تحذير للنساء..ماذا يمكن أن يحدث لجسمك إذا كنت ترتدين الجينز طوال اليوم

لا شك أن الموضة دائماً في تزايد ويتم كل عام يتم تطوير البنطلون الجينز وهو أحد الأزياء الأساسية في عالم الكاجوال ويحب الكثير من الأشخاص سواء السيدات أو الرجال ارتداء الجينز بشكل يومي حيث يشعرون بالراحة أثناء ارتداؤه.

ولا شك أن ارتداء الجينز لفترات طويلة يسبب العديد من الأضرار على الرغم من الحرية في الحركة التي يعطيها البنطلون الجينز وقت ارتداؤه لكن على المدى البعيد تتضرر الأعصاب وعضلات الساق.

ومن ضمن الأضرار التي يسببها ارتداء الجينز الضيق لفترات طويلة هو ضرر في الأعصاب والعضلات خاصة إذا كنت ترتدية وتجلس القرفصاء.

واذا ارتديت الحزام الضيق مع الجينز الضيق فإنك تشعر وقتها بالوخز في مقدمة الفخذين وكذلك الإحساس بالتنميل وذلك بسبب الإصاابة بمتلازمة الجينز الضيق.

يتسبب ارتداء الملابس الضيقة في إبطاء الدورة الدموية وهو الأمر الذي يسبب ثقل في الساقين إذا ترتدى الشخص سروال ضيق.

ومن الأمور الخطيـ،ـرة التي يسببها الجينز هو تضييق الخصر مما يسبب العديد من والمشاكل بسبب ترك نتوءات حول الخصر وتسبب الضغط على المعدة مما يجعلك تشعر بالحرقة وارتجاع المرئ، إذا دا ما على ارتداء الملابس الضيقة حول الخصر لمدة أسبوعين متتاليين،لذا يجب ارتداء الملابس الفضفاضة خاصة حول الخصر كي تتجنب المشاكل التي يسببها ارتداء الملابس الضيقة وتجنب الإصابة بأمراض المعدة والمرئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى