منوعات

بيان وزارة الداخلية المفاجئ عن حادث دهس مدينتي

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية صحة الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مرتكب حادث مدينتي أمس في القاهرة الجديدة، الذي أدى إلى وفاة إحدى السيدات المعروفة بمهنة الصيدلة وإصابة آخرين، وأكد أن المصاب الآخر هو ضابط شرطة.

أكدت المصدر أن المعلومات التي تم تداولها عبر أحد الحسابات حول اتهام ضابط شرطة ليست صحيحة.

محتــويات المقــال

حادث دهس مدينتي

تعرضت سيدة للوفاة وأصيب زوجها وأطفالها الثلاثة بعدما صدمتهم سيارة داخل منطقة الكمبوند في مدينتي.

وصلت غرفة عمليات النجدة في مديرية أمن القاهرة إشعارًا بحدوث حادث مروري في إحدى المجمعات السكنية في منطقة التجمع الأول، وهناك شخص متوفى وعدد من الجرحى.

تفاصيل حادثة مدينتي

في وقتٍ قصير، هرعت قوات الأمن وتبيّن أنّ سيارة خاصة اصطدمت بعائلة تتألف من الأبُّ والأم وطفليهما، مما تسبب في وفاة الأم التي تُدعى بسمة على حسنين التي تعمل كصيدلانية في مستشفى بسيون المركزي، حيث توفيت بسبب نزيف في المخ.

تعرض الأبُّ الذي يدعى حمدان زكي، طبيب بيطري، للإصابة، وأيضًا أصيب أطفالهما؛ ياسين حمدان زكي البالغ من العمر ١١ سنة بكدمة تحت العين، ونور حمدان البالغة من العمر ١٠ سنوات بجرح قطعي في الفم، وأحمد حمدان البالغ من العمر ٧ سنوات بكسر في القدم اليسرى.

حادث مدينتي اليوم

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً يزعمون أنها للحادث، وأفادوا بتورط ضابط في دهس الصيدلانية وقتلها بعد حدوث مشادة كلامية بينه و الضحية. أكد مغردون أيضًا إصابة زوج الصيدلانية، الذي يعمل طبيب بيطري، وإصابة ثلاثة من أطفاله بجروح وكسور من جرّاءِ حادث مدينتي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى