منوعات

الملعقة والمكياج البنات بس اللي هتفهمها ..! 🤣

بين الفرش بااهظة الثمن والأدواات التي يصعب العثور عليها ، أود اليوم أن أقدم لكم حليفًا لديك بالفعل.لن تجده في علبة جماالك ولكن في درج المطبخ ، لكن المهم أنه يعمل. لنرى كيف نستخدم الملعقة لعمل مكيااج مثاالي.

1. قلم تحديد مثاالي بملعقة لنبدأ بأخذ الكحل الخااص بنا. نضع مقبض الملعقة على الزااوية الخاارجية للعين. لنتأكد من حصولنا على الزااوية الصحيحة. لذلك نأخذ كمرجع خارج أنفنا ونقطة نهااية الحااجبين ثم نرسم خطًا مستقيمًا. بمجرد الانتهااء من هذه الخطوة ، نرسم خطًا يحيط أعيننا ونكمل الذيل. للقياام بذلك ، فقط خذ الجزء المستدير من الملعقة وضعه بالقرب من الرموش العلوية. باتبااع الميل نفسه ، سنحصل على الاقتبااس النهاائي المثاالي الذي سيجعل نظرتنا مغناطيسية.

2. ضعي المااسكارا على رموش أقل كم منكم قد اتسخ أثناء محااولته وضع الماسكارا على رموشك السفلية ، وربما يفسـ،ـد المظهر بالكامل؟ من الآن فصاعدًا ، لن تضطر للخوف من تلك اللحظة بعد الآن. أحضر لنفسك ملعقة ودعنا نرى كيف نفعل ذلك. دعونا نضعها تحت العين ونضع الماسكارا على الرموش السفلية. سوف تستقر البقااايا على ظهر الملعقة بدلاً من الجـ،ـلد. يمكنك استخدام هذه الطريقة حتى إذا اتسـ.ـخت عند وضع الماسكارا في الأعلى.

3. ثني ملعقة إذا كنت خاائفًا من أدااة تجعيد الرموش ، أو إذا كنت لا ترغب في شراائها أو لم يكن لديك وااحدة في متاناول اليد ، فإن الحل هو استخداام الملعقة: دعنا نرى معًا مدى سهولة تجعيدها. لذلك دعونا نأخذ الملعقة المضمونة ، وقم بتسخينها قليلاً باستخداام مجفف الشعر (احرص على عدم حـ،ـرق نفسك) ، والآن ضع الحاافة المنحنية للملعقة فوق الرموش العلوية مبااشرةً والظهر على الجفن. نضغط الرموش برفق على الحاافة بأصاابعنا ، تماامًا كما لو كانت أدااة تجعيد رمش. دعنا نحركه ببطء على طول القوس بأكمله ونوااصل الضغط.

4. حوااجب مثاالية بالملعقة إذا كان لديك أيضًا صعوباات حقيقية في تشكيل حااجبيك ، فلا داعي للقـ،ـلق ، فستكون الملعقة الحبيبة مفيدة أيضًا لهذا الغرض ، دعنا نرى كيف. نقوم بمحااذاة منحنى الملعقة أسفل الجبهة ونرسم حدود الحااجب بقلم رصااص. دعنا نحتفظ بهذا الخط كدليل ونبدأ في التوااء أو ملء قلم رصااص بالهلاام أو المسااحيق ، الحااجبين. إذا كان عليك إعاادة رسمها ، فيمكنك داائمًا استخداام هذه الطريقة لإضفااء الشكل ، ثم تذكر أن ترسم شعيراات مزيفة بقلم رصااص لجعلها أكثر طبيعية.

5. ملعقة من أجل العنااية المثاالية نضع الملعقة على الخد ، ونستخدم الطرف السفلي للتزيين. في الوااقع ، يتكيف شكل الملعقة بشكل مثاالي لإبراز وتحديد عظاام الخد بالمكيااج. تأكد من إمسااك الملعقة بنفس الزاوية على جاانبي خديك. يمكننا أن نفعل الشيء نفسه لتظليل المعاابد والذقن.

6. ملعقة لوضع ظلاال العيون إذا لم نتمكن من العثور على ثنية العين وبالتاالي لإعطااء عمق لمكيااجنا ، فيمكننا استخداام الملعقة المضمونة. نضع حاافة الملعقة على طول ثنية الجفن لاستخداامها كشكل لتتبع خط التجعد. نأخذ الفرشااة ونصعد لأعلى ولأسفل ، ونزيل الملعقة والفويلا التي سنحددها بشكل جميل هذا الحل مثاالي لتقنية التجعد.

7. إصلااح الأسااس إذا كنت تعاانين من مشااكل مع كريم الأسااس أو مع الكونسيلر الذي يتراكم في التجااعيد الصغيرة والطياات ، فستكفي ملعقة صغيرة بااردة لتجنب كل شيء. اتركيه في الثلااجة لمدة سااعة ثم ضعيه على الخطوط لجعلها أقل وضوحًا. بهذه الطريقة سيكون كريم الأسااس مستويًا ولن يترااكم في التجااعيد مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى