منوعات

السؤال الذي حير النساء.. لماذا الرجل يحب المرأة القصيـرة؟

يقلق معظم الفتيات قصيرات القامة من عدم رغبة الرجال بهن أو أنهم لن يجدوا فرصة جيدة للزواج بسبب طولهن، حيث أنهم يؤوا اغلب عارضات الأزياء من طوال القامة وان بعض الرجال يفضلون السيدات طوال القامة، لكن في الحقيقة هي أن الأغلبية يفضلون قصار القامة من السيدات ويجدوا فيهم جاذبية وأنوثة عن غيرهم، دعونا نتعرف على مميزات المرأة القصيرة.

محتــويات المقــال

فوائد الزواج من البنت القصيرة

والسبب الأول هو أن بعض الرجال لا يحبون أن تكون شريكتهم أطول منهم وذلك لأن يشعروا بجوارهم بأنهم غير أكْفاء، واذا ارتدت شريكتهم حذاء ذو كعب عالي يشعرون بالغرابة.

وهناك بعض الرجال الذين يجدوا أن الفتاة القصيرة أكثر لطفا وقبولا من نظيرتها الطويلة وكذلك يجدوا أن قصيرة القامة أكثر أنوثة عن غيرها.وسبب اخر يجعل الرجل يفضل الفتاة القصيرة وهو العناق حيث أن عناق القصيرة أسهل للرجل ويمكنه بسهولة لفة ذراعه وعناقها مما يشعره بقوته.

ماذا يحب الرجل في المراة القصيرة؟

وفي سياق متصل فإن شعور الرجل بقوته والرغبة في امتلاكه زمام الأمور يجعله لا يفضل المرأة الطويلة ويفضل نظيرتها، حيث أنه هناك انطباع أن المرأة الطويلة تمتلك شخصية قوية عن الرجل.

كذلك يرغب الرجل في توفير الحماية لشريكته لذا يرى أن النساء القصيرة تحتاج لحماية أكثر عن غيرها، وقد لا تحتاج القصيرة للحماية لكن وفق المعايير الاجتماعية العربية فإن الرجل يرى أنه من واجبه حماية الأشخاص المهمين في حياته حتى وإن لم يحتاجوا ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى