منوعات

افتتاح سوق لبيع البناات في بلغاريا… العر9سة ب 1000 جنيه والجمال طبيعي لا يوجد مكياج ولا فلاتر

لا شك أن الزمن قد تغير وأن العادات والتقاليد القديمة غير موجودة في هذه الفترة التي نعيشها خاصة فيمَا يخص النساء فقد أعطى لهم كافة الحقوق التي يتمتع بها الرجل وأن المرأة أصبحت هي وحدها المسؤولة عن قرار زواجها وهي التي تختار الشخص الذي يناسبها.

سوق بيع العرائس

وفي أوروبا وعلى الرغم من التقدم الذي حدث فيها إلا أن دولة بلغاريا لا زالت تحتفظ بالعادات والتقاليد القديمة بشأن الزواج، حيث إحتفظت قبيلة كالايدزهي بعاداتها القديمة بشأن زوااج الفتيات حيث أنها تقيم كل عام أسواق تجارية لعرض الفتياات العذرااوات للزوااج ويقام هذا السوق أربع مرات سنوياً وأهمهم سوق فصل الربيع.

يعد سكان قبيلة كالازيدهي نحو 18 ألف شخص وينحدر أصولهم جميعاً من الحضارة الرومانية، وفي الأسواق الخاصة بهم يتم إقامة إقامة الأسواق لزوااج الفتياات اللاتي يتزينوا لهذه المناسبه وتستعرض كل فتاة زينتها وذلك وفق ما تم نشره عبر أحد الأفلام الوثائقية التي نشرت في موقع voice.

وتعرف هذه القبيلة بدفاعها عن عاداتها وتقاليدها الثقافية فهم لا يحرمون الفتاايات من العمل أو الدراسة بمجرد بلوغهم سن البلوغ حيث تعمل مجموعة من الفتياات ويقفن في الساحات وهم يرتدون أفخر الثياب، والرااغبات في الزوااج يقوموا بدهن وجوههن بزيت الشعر بغرض التعارف على الشباب المحتملين للزواج وتعد تلك الطريقة عي الأساسية لتعارف الشباب والشابات بغرض الزواج في رقية كالازيدهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى