منوعات

إحذر من طريقة نوومك فهي تفضح رغباتك وأسرار شخصيتك..وضعيات النووم ومعانيها التي تكشف شخصيتك

تختلف وضععية النوم من شخص لآخر حسب عدة أمور فيوجد من ينامون على ظهورهم ومن ينامون على جانبهم أو من ينام على بطنه وكل تلك الوضععيات لها تأثيرات مختلفة على صحتك وتكشف كثير من أسرارك الشخصية وطريقة التفكير الخاصة بك.

طريقة نومك تكشف شخصيتك
طريقة نومك تكشف شخصيتك

النوم على البطن طريقة النوم على البطن مررهقة لفقرات العنق والظهر ولكن إذا كنت من مفضلي هذه الوضعية فننصحك أن تنام على وسادة ناعمة وصغيرة أو يمكنك الاستغناء عن الوسادة تماماً ويكون أفضل لصحتك وتشير وضعية النوم على البطن أنك شخص قلق كثيراً ووتجد اضطراابات أثناء النوم أو تفكر كثيراً قبل النوم.

لنوم الحر حيث تكون حراً تماماً في وضعية نومك وتكون ذراعيك مفرودتين ورأسك جهة اليمين وفي هذه الحالة يمكن وصفك بأنك شخص تفكر بالمنطق والعقل واجتماعي بعض الشئ ولكنك لا تتقبل أي نقد يوجه لك.

النوم على الظهر تسبب هذه الوضعية الشخير أثناء النوم فضلاً عن بعض الآلاام في منطقة أسفل الظهر ولا ننصح بها إطلاقاً حيث قد ينقطع نفسك أثناء النوم وتشير هذه الوضعية أنك شخص تفكر بطريقة مررعبة وقد تعااني من التفكير الزائد وننصحك بأخذ حمام دافي قبل الذهاب إلى السرير.

وضعية نوم الجندي هذه الوضعية تدل أنك شخص هادئ ومرتب جداً ومنظم إلى حد بعيد ولكنك ترفع سقف توقعاتك عن الآخرين.

النوم على الجنب أنت شخصية حسااسة بشكل كبير ولكن مع ذلك ودود إلى أبعد حد ممكن ويمكن للآخرين الوثوق بك وذو عقلية متفتحة وتتمسك بقرارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى